الوفد العربي الروسي في زيارة متحف وضريح الزعيم عبد الناصر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 10:03 مساءً
الوفد العربي الروسي في زيارة متحف وضريح الزعيم عبد الناصر

كتبت مها الحمصي

شموس نيوز – خاص

تختتم الخميس 22 نوفمبر فعاليات الملتقي العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية والذي نظمته الجمعية المصرية لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية تحت رعاية الدكتور / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وبحضور السفير الروسي/ سيرجي كيربتشينكو، وسفير كازاخستان / أرمان إيساجالييف، وسفير أرمينيا / أرمين ميلكونيان وذلك بزيارة مقر جامعة الدول العربية في العاشرة صباحا ومشاهدة القاعات التي شهدت احداثا تاريخية في تاريخ الامة العربية ثم الانتقال لمتحف الزعيم جمال عبد الناصر، وسيكون المهندس / عبد الحكيم جمال عبد الناصر والحفيد / جمال خالد جمال عبد الناصر في استقبال الوفد العربي الروسي المشارك في الملتقي نيابة عن اسرة الزعيم / جمال عبد الناصر ومعهم الدكتورة / نادية كامل مديرة المتحف. ويختتم اللقاء بزيارة ضريح الزعيم / جمال عبد الناصر.

ويؤكد شريف جاد رئيس الملتقي العربي لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية ان الوفد يضم 150 ضيفا من دول الاردن ولبنان والمغرب والبحرين وفلسطين وسوريا والعراق وبنين وبيرو ونيبال وروسيا، والذين اهتموا بزيارة جامعة الدول العربية التي شهدت أحداثا تاريخية وزيارة المتحف والضريح لما يتمتع به الزعيم الخالد / جمال عبد الناصر من مكانة في قلوب الامة العربية، وايضا في قلوب شعوب العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.