انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 4:10 مساءً
انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

قائمة جديدة حافلة بالمقبلات الشهية مع تيراس فيستا في انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

أطباق جديدة مستوحاة من المطبخ المتوسطي مع نكهات مبتكرة من النوغا

دبي، شموس نيوز – خاص

أطلق تيراس فيستا في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي قائمة طعام جديدة من أطباق المقبلات المتوسطية “تاباز” احتفالًا بالعام الجديد.

وعمل الشيف التنفيذي المساعد نيكولاوس تسيمداكيس على اختيار أطباق قائمة الطعام الجديدة المستوحاة من المطبخ المتوسطي، وتشمل العديد من أطباق المقبلات من المكونات الطازجة، ومن ضمنها لقيمات المأكولات البحرية والمعجنات والسفيتشي الحارة، والتاكو الطري بالإضافة إلى تشكيلة من شرائح اللحوم الباردة والأجبان العالمية.

وتقدم أطباق المقبلات بأسلوب فريد يتناسب مع الأجواء العصرية التي يتمتع بها التراس، وتتوفر خيارات واسعة في قائمة المشروبات لتتوافق مع نكهات هذه الأطباق الشهية. ويحتل تراس فيستا في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي موقعًا مثاليًا للاستمتاع بمتابعة استعراض “إيماجن” في دبي فيستيفال سيتي والذي يعد من أجمل العروض البصرية والسمعية ويستقطب اهتمامًا فائقًا.

وتتضمن قائمة المقبلات مجموعة من الأطباق المميزة التي تشمل الروبيان المطهو مع الطماطم والكزبرة، بالإضافة إلى تشكيلة ريدة من الكعك المخبوز مرتين والذي يقدم مع خيارات مميزة وشهية مثل كبد البط أو تشاتني التين أو الكستناء أو والسردين مع تشاتني السكر البني.

كما يتوفر خياران مختلفان من السفيتشي، إذ يمكن للضيوف اختيار سمك سي بريم مع الفلفل الإسباني الحلو والعسل والكزبرة، أو يمكن لمن يرغبون باختبار مزيج فريد من النكهات اختيار الإسكالوب المحضر مع البابايا وفلفل البيرو الأصفر الحار والبرتقال.

ولمحبي الحلويات يقدم التراس تجربة مذيق لا مثيل لها تتيح لضيوفه اختبار فنون صناعة النوغا التي يقدمها الشيف توررونس فايسنس ويجمع خلال تحضيرها فنون الطهي المتقدمة مع التراث الكاتالوني العريق لتقديم نكهات فريدة ومبتكرة من النوغا مثل كعكة الجبنة، أو الجبن والترافل أو التوت مع قطع الشوكولا، أو حتى النكهات التايلاندية مثل نوغا جوز الهند.

وتتراوح أسعار الأطباق على قائمة المقبلات الجديدة بين 16 و60 درهم إماراتي، كما يتوفر خيار يتضمن تقدمين مشروبين مع ثلاثة أطباق تاباز مقابل 160 درهم إماراتي، كما يمكن اختبار 10 نكهات مختلفة من النوغا مقابل 132 درهم، أو 30 للقطعة الواحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.