الأحد. نوفمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

انطلاق عرض المسلسل الوثائقي الرياضي – كل شيء أو لا شيء

1 min read

انطلاق عرض المسلسل الوثائقي الرياضي – كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي – ضمن خدمة أمازون برايم فيديو في أكثر من 200 دولة حول العالم يوم الجمعة 17 أغسطس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، بوابة شموس نيوز – خاص

كان نجوم نادي مانشستر سيتي حاضرون على السجادة “الزرقاء”، خلال الحدث الذي شهدته مدينة مانشستر الإنكليزية لتقديم عرض أول للمسلسل الوثائقي الرياضي “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي”، وذلك قبل يومين من إطلاقه الرسمي على منصة أمازون برايم فيديو، التي تقدم خدمتها في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وشهد الحدث حضور كامل أعضاء الفريق الأول إلى جانب الطاقمين التدريبي والإداري وفي مقدمتهم بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إضافة إلى المئات من المشجعين والضيوف ومن ضمنهم كريج كاش وسيل سبيلمان وأسطورة مانشستر سيتي مايك سمربي حيث شاهد الحاضرون الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي المرتقب والذي يسلط الضوء على ما يجري وراء الكواليس، ويأخذ المشاهدين حول العالم في رحلة يعرفهم من خلالها على تفاصيل إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، والأرقام القياسية التي حققها أحد أبرز أندية كرة القدم على مستوى العالم خلال الموسم الماضي.

وخلال ندوة نقاشية على المنصة، قدّم كل من جابي لوجان منظم الحدث، وفنسنت كومباني قائد الفريق، معلومات أوسع عن تجربة المشاركة في المسلسل الوثائقي الرياضي.

وفي تصريح له، وبعد مشاهدته للمسلسل الوثائقي قال فنسنت كومباني، قائد فريق مانشستر سيتي لكرة القدم: “شعرت بالتوتر في بعض اللحظات عن مشاهدتي أنا والزملاء للفيلم الوثائقي، وخصوصًا أنه تناول أهم الأحداث خلف الكواليس، وكأن المصور كان معنا في كل لحظة عشناها آنذاك، إنها تجربة رائعة”.

وسيتوجه المشاهدون من خلال مسلسل “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي” في رحلة حصرية عبر موسم 2017-18 الذي خاضه النادي، حيث يعرفهم على مرافق التدريب ذات المستوى العالمي في أكاديمية السيتي لكرة القدم، ويعرض لهم مقابلات مع المدير الفني، ويلقي نظرة على الاجتماعات، ويبرز اللحظات المفاجئة خلال الموسم. كما يتضمن المسلسل أيضًا مقابلات ولقطات من غرف تبديل الملابس مع المدرب الأسطوري بيب جوارديولا، إضافة إلى الأحداث الأسبوعية في حياة اللاعبين.

ويشكل المسلسل الوثائقي “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي” إضافة هامة ومتميزة إلى سلسلة “كل شيء أو لا شيء” الحائزة على الجوائز، والتي تشمل مجموعة من الفرق الرياضية مثل “أريزونا كاردينالز”، و”لوس أنجلس رامز”، و”دالاس كاوبويز”، و”نيوزيلاند أول بلاكس”، حيث تقدم تفاصيل غير منشورة، ولقطات مميزة، وقصص مؤثرة خلال مجريات الموسم.

ويشكل المسلسل الوثائقي “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي” تعاونًا ما بين كل من: ميديابرو، وبرايم فيديو، ومانشستر سيتي، وآي إم جي، وفيلم 45.

وينطلق عرض المسلسل الوثائقي حصريًا على منصة برايم فيديو يوم 17 أغسطس 2018. وسيحظى المشتركون بخدمة برايم بفرصة لمشاهدة العرض عبر تطبيق برايم فيديو الخاص بأجهزة التلفزيون، والأجهزة المتصلة مثل “فاير تي في، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، وعلى الموقع الالكتروني amazon.co.uk. كما يمكن للأعضاء تحميل المسلسل على الهواتف الذكية لمشاهدته لاحقًا دون تكلفة إضافية على رسوم عضويتهم. وسيعرض المسلسل حول العالم، حيث سيكون متاحًا للمشاهدة للمشتركين بخدمة أمازون برايم فيديو، عن طريق تطبيق برايم فيديو، أو عبر الموقع الالكتروني PrimeVideo.com في أكثر من 200 دولة ومنطقة، تشمل الإمارات وأوروبا وجنوب شرق آسيا. وسيتوفر المسلسل الوثائقي “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي” باللغة الإنكليزية حول العالم بتاريخ 17 أغسطس، فيما ستصل اللغات المحلية بتاريخ 14 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات وطلب الصور، يرجى التواصل عبر: AmazonPrimeVideo@TheAcademyPR.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *