انهيار عقار في “إمبابة”… وذكرى ميلاد “عمر الشريف” ضمن الأعلى تداولاً بين الرواد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 11:15 صباحًا
انهيار عقار في “إمبابة”… وذكرى ميلاد “عمر الشريف” ضمن الأعلى تداولاً بين الرواد

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء على حادث انهيار عقار مكون من سبعة طوابق في شارع الوحدة في إمبابة. دشن الرواد على موقع “تويتر” هاشتاج (#امبابه) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولاً، أما على موقع “الفيسبوك” فتبادل المتابعون صور الحادث بكثرة. أكد قطاع كبير من الرواد على موقعي “تويتر” و”فيسبوك” أن الأبنية في منطقة إمبابة قديمة ومتكدسة وأن أعمال الحفر في المنطقة تؤدي إلى تأذي المباني، وأرجع بعض المتابعين سبب الحادث إلى أعمال الحفر التي تتم من أجل إنشاء خط جديد لمترو الأنفاق، وتسائل البعض هل تم معاينة حالة المباني من قبل مهندسين مختصين قبل البدء في أعمال الحفر، مؤكدين على حتمية هذه الخطوة، معبرين عن أسفهم أن سقوط العقار أدى لإنهيار جزئي في منزل مجاور له مكون من أربعة طوابق، مما أسفر عن إصابة أربعة أفراد من قاطني العقارين.

على صعيد أخر، احتفى رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أمس الثلاثاء بالذكرى السادسة والثمانون لميلاد الفنان المصري العالمي “عمر الشريف”، والذي يصادف يوم العاشر من إبريل. دشن الرواد على الموقع  هاشتاج (#عمر_الشريف) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولاً. كشف المتابعون عن أن الفنان العالمي وُلد في مدينة “الإسكندرية” عام 1932 وتوفى يوم العاشر من يوليو عام 2015 عن عمر ناهز الثلاثة والثمانين عاماً. تداول البعض أبرز الأفلام السينمائية التي قدمها الراحل عربياً وعالمياً، مؤكدين إنه رفع اسم مصر عالياً وإنه ترك بصمة لا تنسى في عالم الفن. بادر البعض الأخر بنشر العديد من الصور للفنان الراحل ومشاهد من أعماله الفنية. أبرز قطاع كبير من الرواد أن محرك البحث العالمي “جوجل” قد غير شعاره في النطاق المخصص للبحث إلى صورة “عمر الشريف”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.