انوفينتشورز تعلن عن فتح باب التقديم في الدورة الخامسة من “مفاعل الريادة”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 10:28 مساءً
انوفينتشورز تعلن عن فتح باب التقديم في الدورة الخامسة من “مفاعل الريادة”

بعد انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من برنامج مفاعل الريادة في المرحلة الرابعة بحدث “Startup Nova“، يعلن مفاعل الريادة فتح باب التقديم للدورة الخمسة على التوالي.

مفاعل الريادة هو مسرع أعمال مدته ٦ شهور تنظمه شركة انوفينتشورز مصمم لدعم الشركات الناشئة المبدعة القادرة على النمو في مصر. مفاعل الريادة هو منصة لربط رواد الاعمال بـمستثمرين ومختصين في مجلات المختلفة من الاعمال.

يتم قبول ٤٠ شركة لمرحلة إجنشين (Ignition) و يتبع ذلك تدريب مكثف لمدة ٤ اسابيع، يشمل محاضرات مركزة عن ريادة الأعمال يقدمها مختصون من مجالات مختلفة. و بعد الإنتهاء من المحاضرات يتم اختيار ١٥ شركة للمشاركة في مرحلة بلازما (Plasma). والتي تشمل توفير مساحة عمل، وتسجيل قانوني للشركة، و تطيور العلامة التجارية الخاصة بكل شركة، التوجيه من قبل شبكة الخبراء يقومون خلال البرنامج بتدريب رواد الشركات على كيفية بناء و قيادة شركات ناجحة، بالإضافة إلى توفير تمويل أولي للشركات الأكتر تقدما يصل إلى ٣٠٠،٠٠٠ جنيه مصري، إلى جانب فرصة المشاركة في المرحلة الرابعة “نوفا”  (Nova)وهو حدث ضخم يتاح للشركات فيه الفرصة لتقديم مشاريعهم أمام مستثمرين من داخل وخارج مصر و يحصل فيه أفضل 4 شركات على جوائز مالية بقيمة ١٥،٠٠٠ يورو من “VC4A“، وفرص استثمار أخرى عن طريق شبكات “Innoventures” و “VC4A“. 

في أثر نجاح الدورة الرابعة من مفاعل الريادة تعلن شركة “Innoventures” أيضاً، إلى جانب المحور الاساسي الذي يدعم الشركات من كافة المجالات يتم هذا العام تقديم عدة محاور متخصصة بالتعاون مع مختلف الشركاء: 

محور الميديا الالكترونية: بالشراكة مع “The Planet“، وهو يغطي الشركات في مجالات تحليلات السوشيال ميديا، الدعاية، إنشاء محتوى، التجارة الالكترونية، و إدارة المواهب.

محور التصميم: بالشراكة مع “Studio 49“، وهو يغطي الأجهزة (المنزلية, الصناعية, …) الذكية، الاضاءة وتركيبات الاضاءة، أدوات التصميم، الالكترونيات الاستهلاكية، وتصميم الاثاث الذكي. 

محور البرمجيات: بالشراكة مع “IBM“، وهو يغطي الشبكات في مجالات تكنولوجيا الcloud، البرمجيات، انترنت الأشياء، شات-بوتس، وتكنولوجية الذكاء الاصطناعي. 

هذه المحاور المتخصصة تضمن وجود قدرة على التعامل مع شتى المجالات وتوفير تجربة مميزة ومصممة لاحتياجات كل شركة، إلى جانب تركيز المجهودات على دعم رواد الأعمال في كافة المجلات الحيوية. 

تشجع شركة “Innoventures” رواد الاعمال على حضور جلسات “سبارك” وورش عمل نموذج العمل التي تقام في جميع أنحاء مصر في يناير ٢٠١٨. للتواريخ، الأماكن والتسجيل، يرجى زيارة: http://APO.af/TqfGyA.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.