الأثنين. أغسطس 19th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

اورنچ مصر تثري تجربة عملائها بعالم جديد من التواصل والتفاعل

1 min read

كتبت : داليا جمال طاهر

احتفالاً بانطلاق العلامة التجارية الجديدة ” اورنچ” في مصر وبمناسبة افتتاح متجرها الذكي الجديد والأول في السوق المصري تقدم اورنچ مصر لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ. تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

عالم جديد من التواصل والتفاعل للتيسير على العملاء:

تعلن اورنچ مصر عن إطلاق صفحتها الالكترونية الجديدة www.orange.eg التي سوف توفر تجربة رقمية مميزة للعملاء بغض النظر عن الجهاز المستخدم سواء (لاب توب ، تابلت، هاتف ذكي)، حيث يمكن للعملاء الدخول على الموقع والحصول على كل المعلومات التي يريدونها واكتشاف أحدث العروض وادارة حسابهم عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن تطبيق My Orange سوف يتيح للعملاء فرصة التعامل بضغطة واحدة لتلبية كل احتياجاتهم سواء كانت التعرف على قيمة الفاتورة أو سدادها بواسطة الكروت مسبوقة الدفع ، بطاقات الائتمان أو الخصم من الحساب ، مراقبة استهلاكهم، ادارة اشتراكهم في خدمات الانترنت والخدمات الأخرى، متابعة رصيد نقاطهم في برنامج Special للمكافآت، بالإضافة الى معرفة جميع المعلومات عن منتجات وخدمات اورنچ مصر أو معرفة أقرب متاجر اورنچ لهم. .

ولأن الابتكار في العالم الرقمي يعد من أهداف اورنچ الرئيسية في مصر ولأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أساس التواصل مع العملاء اليوم ، قامت الشركة باستحداث أفضل حلول إدارة علاقات العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مزيد من التواصل الفعال مع العملاء على كل قنوات التواصل الاجتماعي.

وقد قامت اورنچ مصر بتحديث بوابتها الرقمية #100# لعملاء الخدمة المدفوعة مقدماً بشكل مبسط، حيث يستطيع العميل الاشتراك في أي من الخدمات وشحن الخط ومراجعة الرصيد بخطوات بسيطة من أي جهاز. بالإضافة لكل ذلك ومن أجل تيسير الحصول على الخدمات سوف يحصل العملاء عن اتصالهم بـأرقام خدمة العملاء المختلفة مثل 400 أو 110 أو 250 على الخدمات والمعلومات بخيارات إضافية وبمستويات أفضل للخدمة بأسلوب موحد وميسر.

ولكل عملاء الخطوط المدفوعة مقدماً وكنترول وخطوط البيزنس المدفوعة مقدماً ، تقدم اورنچ مصر خدمة “رسيني” التي تتيح للعميل متابعة رصيده واستهلاكه بالتفصيل ، فعند اتصال بـ #13# ستصل للعميل رسالة نصية باستهلاكه خلال الـ 24 ساعة الماضية وكذلك يمكنه متابعة استهلاكه للرصيد خلال الـ 30 يوم الماضية بالدخول على حسابه على الموقع الإلكترونية www.orange.eg واختيار “رصيدي” من قائمة الاختيارات.

خبراء اورنچ في استقبالك في المتجر:

تعمل اورنچ مصر من خلال تعميم خدمة الاستشارات والدعم على اثراء تجربة العملاء من خلال خبراء اورنچ المتواجدين داخل أي من متاجر اورنچ المخصصة لدعم ومساعدة العملاء في شراء وضبط إعدادات أي هاتف.

ومن ثم تصبح عمليات اختيار الهاتف الجديد المناسب ، او أي باقة محمول أو انترنت مناسبة لاحتياجات وميزانية العملاء أكثر يسراً وأقل قلقاً، حيث سيجيب على كل هذه الاستفسارات خبراء اورنچ بوضوح من خلال خدمة الاستشارات والدعم.

في اورنچ مصر كل عميل مميز لدينا:

بناءً على النجاح الكبير الذي حققه برنامج Special للمكافآت، تعلن اورنچ مصر عن تأكيد اهتمامها واستجابتها لطلبات عملائها الذين يرغبون في الاحساس بالتميز والتقدير علي ولائهم للشركة من خلال مجموعة من المبادرات الجديدة في مجال برامج الولاءً .

فتقدم اورنچ للصفوة من عملائها عضوية برنامج Special First Class المتميزة بشكلها الجديد والتي تحمل علامة اورنچ التجارية، والتي تقدم الخدمات المتميزة والحصرية مثل مركز خدمة عملاء خاص لأعضاء البرنامج ومعاملة رفيعة المستوى واولوية الحصول على الخدمة من متاجر الشركة المتعددة بالإضافة إلى مزايا وخصومات خاصة من خلال شبكة شركائنا في البرنامج .

وتتضمن ايضاً باقة العضوية هدية ترحيب عبارة عن مجموعة من الخصومات والعروض بقيمة 15 ألف جنيه لدى متاجر اورنچ وشبكة شركاء البرنامج

وبالإضافة إلى كارت العضوية الشخصي الجديد، تقدم الشركة نسخة الكترونية من العضوية متوفرة من خلال تطبيق “My Orange”. كوسيلة مريحة في العصر الرقمي لضمان التقدير للعملاء في جميع الأوقات .

وايضاً مع اورنچ، سيصبح متاحاً لجميع العملاء الانضمام إلى برنامج النقاط Special والذى يستمر في الاحتفاظ بالمركز الاول كأكبر وأكثر برنامج ولاء سخاءً في مصر ،حيث يتم مكافأة العملاء المشتركين في البرنامج عند استخدامهم التليفون المحمول والانترنت المنزلي ADSL علي شبكات اورنچ. وما يميز هذا البرنامج عن باقي البرامج الأخرى هو معرفة العملاء انهم سوف يكافئون دائماً ولديهم دائماً حرية اختيار كيفية استخدام هذه المكافآت وقتما وحيثما يريدون.

وقد صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري “أن هذه العروض الحصرية التي تقدمها اورنچ مصر لعملائها تتسق مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة في تقديم أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابت DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء. وأضاف حليم ” تسعى اورنچ دائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها ، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من احدي أهم أولوياتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *