بالشراكة مع دبي العطاء، “شويترامس” تطلق مبادرة “عام التسامح” في شهر رمضان المبارك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 2:20 صباحًا
بالشراكة مع دبي العطاء، “شويترامس” تطلق مبادرة “عام التسامح” في شهر رمضان المبارك

كتبت: نهى جمال طاهر – شموس نيوز

من ضمن الأنشطة الرئيسية التي ستنفذ خلال شهر العطاء إبداع “وصفات التسامح”

أعلنت “شويترامس” عن مبادرتها الخيرية لشهر رمضان بالشراكة مع “دبي العطاء” للسنة الرابعة على التوالي.

مستلهمة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي أعلن عام 2019 عام التسامح، أعلنت “شويترامس” عن شعار حملتها بعنوان “وصفات التسامح”، كمبادرة خاصة في شهر رمضان تهدف إلى تسليط الضوء من خلال أطعمة شهية على قيم التسامح والتعايش والسلام.

للقيام بهذه المبادرة المميزة، استعانت “شويترامس” من خبرة الشيف آرثر سفير برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بالإضافة إلى كبار طهاة CFI، لإبداع خمس وصفات شهية. تعتمد الأطباق اللذيذة على مكونات إماراتية محضرة بمحتويات شهية منتقاة من جميع أنحاء العالم. النتيجة النهائية عبارة عن سيمفونية من النكهات التي تعكس جوهر العمل الجماعي والتعاون الذي تعتمد عليه فكرة شويترامس لنشر الحب من خلال الطعام.

ستكون تلك الوصفات متاحة كعينات للتجربة وللشراء عبر متاجر “شويترامس” في الإمارات العربية المتحدة.

في حديثه عن الحملة الرمضانية الفريدة من نوعها، قال السيد إل.ت باغاراني، رئيس مجلس إدراة شويترامس: “لطالما دعمنا دائمًا العديد من المبادرات التي قدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. لذلك، عندما أعلن أن عام 2019 هو عام التسامح، فكرنا في استلهام هذه الحملة بطريقتنا الفريدة. إذا كان هناك شيء واحد يربط بين الجنسيات المختلفة، فلا بد أن يكون الطعام. إنها أفضل طريقة للتخلي عن الخلافات والتمسك بحبل الأخوة. وهذا يتماشى أيضًا مع الهدف الأساسي لشهر رمضان وهو جمع الكل حول مائدة الإفطار. كما نتطلع إلى تعزيز التزامنا تجاه “دبي العطاء” من خلال هذه الحملة”.

“إنه من دواعي سروري أن نتعلم من الحملات الجديدة والمبتكرة التي يتوصل إليها فريق عمل “شويترامس” في رمضان من كل عام. إنهم لا يتوقفون أبداً عن إدهاشنا بإبداعهم واهتمامهم الصادق بدعم ليس فقط “دبي العطاء”، ولكن أيضًا قيادة الإمارات بمبادراتهم الرائعة والنبيلة.

وقال سعادة طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ “دبي العطاء”، لقد كنا شركاء لفترة طويلة، ويسعدنا أن نواصل العمل معًا لتوفير التعليم للأطفال والشباب الأكثر حرمانًا في كل ركن من أركان العالم.

انضمت العلامات التجارية الشهيرة مثل Rainbow، Kimball، Quaker، Taj Mahal، Heartlight، Mothers Recipe، Capilano، Nestle، Maggi إلى شويترامس لدعم هذه الحملة. كما ستذهب نسبة من عائدات بيع أصناف مختارة من العلامات التجارية الشريكة أيضًا إلى دعم “دبي العطاء”

تقدم شويترامس أيضًا الفرصة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذه المبادرة النبيلة من خلال الإعلان عن “مشروب الإفطار” الذي سيقام في 5 مايو 2019. حيث سيُطلب من المشاركين المهتمين ابتكار مشروب يتماشى مع موضوع “وصفات التسامح”. سيتم دعوة المشاركين لتقديم مشروباتهم في متجر شويترامس محدد في 5 مايو 2019. وسيتم اختيار الفائز النهائي في حفل إفطار حصري تستضيفه شويترامس. سيتم الحكم على المسابقة من قبل الطهاة وخبراء التغذية في شويترامس والذين سيحكمون على المشروبات على أساس الإبداع والفوائد الصحية وتطبيق موضوع الحملة.

ومواصلة لرسالة “العطاء مع دبي العطاء” لأكثر من عقد حتى الآن، مُنحت شويترامس في عام 2017 شهادة تقدير من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.