الثلاثاء. أكتوبر 15th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

باناسونيك تطلق كاميرا مراقبة متحرّكة بدقة 4K وعدسة تصوير بزاوية عريضة

1 min read

الكاميرا AW-UE4 تمتاز بحساس بقياس 1/2.5” وزاوية رؤية عريضة 111 درجة
دبي :الإمارات العربية المتحدة
تستعد باناسونيك لطرح AW-UE4، أحدث ابتكاراتها من كاميرات المراقبة المتحرّكة، لأول مرة في الشرق الأوسط. وتمتاز الكاميرا بمستوى آدائها المرتفع ومرونتها في سوق البث والمعدّات السمعية والبصرية التخصصية؛ وهي مزوّدة بأحدث الميزات بما في ذلك دقة الصور 4K (3840×2160)، وزاوية تصوير عريضة جداً تبلغ 111 درجة، وتقنية اتصال عالية المستوى مع مَخرج للفيديو عبر منفذ HDMI، LAN، وUSB.
وتتوفر الكاميرا ذات التصميم الصغير بلونين – الأبيض (AW-UE4WG) والأسود (AW-UE4KG) – يمكن لهذه الكاميرا مع زاويا واسعة والتقاط الفيديو عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات .
وبهذه المناسبة، قال ياسو ياماساكي – مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “الكاميرا AW-UE4 غنية بالميزات والابتكارات الرائعة، بحيث يمكن اعتبارها الحل الأمثل لتسجيل مقاطع الفيديو المتميزة بدقة عالية حتى في أصعب ظروف التصوير، وعبر مجموعة واسعة من التطبيقات. وتتزامن خطوة الإطلاق هذه مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة لتشكيلة كاميرات المراقبة المتحركة من باناسونيك – وهي فرصة مميزة لتأكيد التزامنا واستئناف تقاليدنا في تطوير منتجات وحلول متقدمة تحقق نقلة نوعية حقيقية نحو المزيد من النمو في قطاع البث والمعدّات السمعية والبصرية”.
المزايا الرئيسية
منفذ فيديو بدقة عالية وتقنية 4K يدعم الصيغ 30p/25p
الكاميرا مزودة بحساس مفرد بدقة 8 ميجا بكسل بقياس 1/2.5 لالتقاط صور فائقة الوضوح بتقنية 4K ودقة 3840×2160، كما تدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصيغ 30p/29.97p/25p.
عدسة فائقة بزاوية تصوير عريضة ومجال رؤية 111 درجة
منفذ الفيديو بزاوية التصوير العريضة في كاميرا AW-UE4 يتيح مرونة تثبيتها في مجموعة متنوعة من الأماكن، بحيث يمكن التقاط كامل المساحة المستهدفة بغض النظر عن موضع التثبيت. تمتاز AW-UE4 بتصميم صغير وخواص هي الأفضل في فئتها، مما يجعلها حلاً رائعاً للتصوير في المساحات الصغيرة والكبيرة بداية من المحاضرات في الصفوف إلى الاجتماعات في الشركات والنقل المباشر للفعاليات الرياضية.
حلّ متميز بكابل مفرد
تدعم الكاميرا تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية (PoE)، ويمكن استخدامها ككاميرا USB يمكنها التزود بالطاقة من أي كمبيوتر، مما يحقق معادلة الحلّ المتميز بكابل مفرد لنقل مقاطع الفيديو، والتحكم بالكاميرا، وتزويدها بالطاقة.
المرونة والاتصال بمستوى عال
تمتاز الكاميرا بمرونة عالية مع ثلاثة منافذ للفيديو بتقنية الاتصال HDMI، LAN، وUSB. وعلاوةً على ذلك، تمتاز الكاميرا بدعم بروتوكول البث في الوقت الحقيقي/بروتوكول التراسل في الوقت الحقيقي (RTSP/RTMP) لتحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى منصات البث الحيّ مثل يوتيوب، وجعلها في الوقت نفسه الخيار الأمثل للفعاليات المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *