بايس وسيرك لو سوار يجلبان تجربة النادي الليلي الضخم المؤقت والمدهش إلى سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 3:41 مساءً
بايس وسيرك لو سوار يجلبان تجربة النادي الليلي الضخم المؤقت والمدهش إلى سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

· “بايس X سيرك لو سوار” موناكو يرحب بالموسيقي المبدع غاي جيربر يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومغني الراب الأمريكي بستا رايمز يوم الجمعة الموافق 24 مايو، يتبعه النجم العالمي إيكون وضيف آخر مفاجئ

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 مايو 2019-(“ايتوس واير”)-

نجح نادي “بايس” دبي، الذي تم تطويره من قبل مجموعة “بلدوزر”، وهو النادي الليلي المحلي الرائد في دبي، بإحداث ثورة في مجال الحياة الليلية في منطقة الشرق الأوسط. وسيتعاون “بايس” خلال شهر مايو مع العلامة التجارية المذهلة للنوادي الليلية “سيرك لو سوار”، من أجل نقل الأجواء الباهرة للنادي الليلي الضخم والمتألق إلى موناكو. وسيتولى نادي “بايس X سيرك لو سوار” المؤقت، وهو الحدث الذي ستجري فعالياته خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في مونتي كارلو في الفترة الممتدة من 23 إلى 26 مايو، تنظيم أربعة فعاليات أسطورية ما بعد السباق من أجل بعث الحماس في نفوس مرتادي النادي الليلي.

وبعد النجاح غير المسبوق الذي شهدته الحفلات المؤقتة في موسكو خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم، بالإضافة إلى معرض “آرت بازل” ميامي وسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي في عام 2018، تمكن نادي “بايس” من احتلال مكانة مرموقة على خريطة الحفلات العالمية وحصل على متابعة أهم الشخصيات مثل نعومي كامبل ونيكول شيرزينغر ومايك جاغر، بفضل المزيج الفريد من الإنتاجات الاستثنائية التي يقدمها، إلى جانب الخدمة الفاخرة والترفيه المتطور.

في افتتاح الحفل المؤقت في موناكو، سيقوم منسق الأغاني الشهير في مجال موسيقى الـ”ديب هاوس” والمنتج غاي جيربر بعرض مزيج فريد من الموسيقى الحماسية المترافقة مع الصور المحفزة يوم الخميس الموافق 23 مايو. كما سيستضيف “بايس X سيرك لو سوار”، الذي يوفر مزيجاً انتقائياً من أنماط وأذواق الموسيقى لكل ليلة من الحدث الحصري، مغني الراب الأمريكي بستا رايمز يوم الجمعة الموافق 24 مايو؛ يتبعه ضيف مشهور مفاجئ؛ ومغني ومنتج الـ”آر أند بي” النجم الأمريكي السنغالي إيكون.

وقال إيفجيني كوزين، الشريك الإداري لمجموعة “بلدوزر” في هذا السياق: “توفر جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 لنا الفرصة لتسليط الضوء على نادينا الشهير ’بايس‘، إلى جانب ’سيرك لو سوار‘ على المسرح العالمي. ونحن

فخورون للغاية بأن نكون جزءاً من هذه المناسبة بالغة الأهمية، ونعد بإطلاق العنان لعلامتنا التجارية الفريدة في مجال الترفيه، مع بعض المفاجآت الكبرى التي ستُقدم في أكبر حدث رياضي سنوي في موناكو”.

هذا وسيتم افتتاح نادي “بايس” في قاعة الرقص بفندق فيرمونت الفاخر في موناكو في الفترة الممتدة من 23 ولغاية 26 مايو من الساعة 11 مساءً وحتى وقت متأخر. للحجز والمعلومات، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: cominfo@basedubai.

كلمات دليلية
رابط مختصر