بث 22 مباراة في كأس العالم على “الأرضي”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 7:14 صباحًا
بث 22 مباراة في كأس العالم على “الأرضي”

بوابة شموس نيوز

 قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إنه تقرر بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم على البث الأرضي للتليفزيون المصري.

وأضاف، في بيان صادر عن الهيئة مساء أمس، أن القرار يأتي حفاظا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها.

وأوضح أن الهيئة “خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم ٦ يونيو الجاري للحصول على ٢٨ مباراة للمنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن تفيد “فيفا” بالرد خلال يومين، لكن لم يصلها أي رد من “فيفا”.

وأكدت الهيئة أنها سعت للحصول على حق المواطن المصري وفقا للقوانين والأعراف الدولية، وخاطبت جهاز حماية المنافسة وشرحت الأمر له، وقرر الجهاز بدوره في جلسته المنعقدة أمس وطبقا للقوانين والأعراف الدولية أن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث 22 مباراة من مباريات المنتخب بكاس العالم على البث الأرضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.