السبت. يوليو 11th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

برغر وميلك شيك أخضر في مطعم ذا بوتشر احتفالًا باليوم الوطني السعودي

1 min read

دبي، 22 سبتمبر 2019: شموس نيوز

يقدم مطعم ذا بوتشر في دبي لمحبي البرغر من المملكة العربية السعودية عرضًا مميزًا بمناسبة اليوم الوطني للسعودية.

يتضمن العرض تشكيلة شهية من البرغر محشوة بفطائر أنجوس اللذيذة الشهيرة في خبز خاص بلون العلم السعودي، ويقدم البرغر مع ميلك شيك لذيذ بنكهة الفستق والبطاطس المقلية.

ويتوفر هذا العرض في مطعم ذا بوتشر الواقع في مارينا ووك من الساعة 11 صباحًا وحتى منتصف الليل.

ويحظى مطعم ذا بوتشر الذي يضم فروعًا شهيرة في كل من برلين وإيبيزا وأمستردام، بشعبية كبيرة بين العائلات وذواقة الطعام في دبي.

حول ذا بوتشر

يشتهر مطعم ذا بوتشر منذ عام 2012 في أمستردام بتقديم أفضل أنواع البرغر في المدينة من المكونات الطازجة. بدءًا من أجود أنواع اللحوم إلى اختيار الأعشاب والخضروات الطازجة والصلصة الخاصة وصولاً إلى خبز بريوش محلي الصنع. ويلتزم المطعم بتحضير أفضل أنواع البرغر من لحم أبردين أنجوس الفاخر. وتجعل الأجواء المريحة والخدمة الممتازة في المطعم المكان المثالي للتمتع بتناول وجبة سريعة شهية.

نشأت العلامة بداية في أكثر الأسواق شهرة في هولندا بافتتاح ذا بوتشر ألبرت كويب، ومن هنا توسعت بافتتاح ذا بوتشر ويست، وشاحنة طعام ذا بوتشر أون ويلز، وذا بوتشر برلين، وذا بوتشر ناين ستريتس، ذا بوتشر سوشال، وذا بوتشر إيبيزا .

ذا بوتشر مفهوم متكامل الخدمات سواء لتناول وجبة الإفطار في وقت متأخر أو غداء لذيذ أو عشاء رائع أو وجبة خفيفة في منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *