برنامج 9 رمضان لمراكز الإبداع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 2:34 صباحًا
برنامج 9 رمضان لمراكز الإبداع

كتبت: نهى جمال طاهر – شموس نيوز

إنشاد ديني بالأمير طاز والليلة الكبيرة بطلعت حرب

في إطار البرنامج الثقافى والفنى الذى يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بمراكز الإبداع التابعة له خلال شهر رمضان، يقيم قصر الأمير طاز بالخليفة، أولي ليالي الإنشاد لمجموعة مختارة من طلاب وخريجي مدرسة الإنشاد الديني مساء الثلاثاء 9 رمضان / 14 مايو .

جدير بالذكر أن المدرسة تهدف لدعم شباب المنشدين والمساهمة في خلق جيل جديد من المنشدين يقدمون لونا من الغناء الديني الذي يظهر سماحة الاسلام في مواجهه ثقافة العنف والتطرف، بدأت المدرسة نشاطها بالقصر منذ خمس سنوات بإشراف الشيخ محمود التهامي (نقيب المنشدين) وتقوم بتدريب الشباب علي الموسيقي والغناء والإنشاد الديني، درس بها أكثر من 500 شاب وفتاة من مختلف محافظات مصر.

كما يقيم مركز طلعت حرب الثقافي “بالسيدة نفيسة” ورشة فنية متنوعة، تضم فنون الرسم والأشغال الفنية لعمل زينة وفوانيس رمضان وذلك في الثامنة والنصف مساء.

يعقبها أوبريت “الليلة الكبيرة” الذي يقام بالتعاون مع البيت الفني للمسرح، الأوبريت من روائع مسرح القاهرة للعرائس، من تأليف صلاح جاهين، ألحان سيد مكاوي، اخراج صلاح السقا، ويستمر حتي السبت 18 مايو الموافق 13رمضان، كما يقام في الحادية عشر صباح كل سبت من كل اسبوع ورشة تنمية مهارات لذوي القدرات الخاصة .

جميع العروض تبدأ في التاسعة والنصف مساء .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.