بسبب شيكابالا .. الزمالك يفجر مفاجأة بشأن أيمن حفنى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 11:10 مساءً
بسبب شيكابالا .. الزمالك يفجر مفاجأة بشأن أيمن حفنى

فى مفاجأة من العيار الثقيل هزت أركان القلعة البيضاء ظهر اتجاه داخل نادى الزمالك بالتخلص من أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض الملقب بالحاوى بهدف إفساح الطريق لعودة محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك بعد تمسك المدير الفنى البرازيلى ماركوس باكيتا ببقاء محمد ابراهيم .
المسئولون داخل النادى الأبيض طرحوا اسم أيمن بالتحديد على اعتبار أنه أقل اللاعبين على المستوى البدنى وأن شيكابالا يستطيع تعويض غيابه .
إدارة نادى الزمالك تبحث عن عرض خليجى ليتم تسويق أيمن حفنى من خلاله أو عرضه فى الدورى المصرى على سبيل الإعارة فى نهاية الموسم .

وجاء التفكير في هذه الخطوة بسبب ازدحام مركز صانع الألعاب حال قدوم شيكابالا في وجود حفني وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم.

من الجدير بالذكر أن أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك قال فى تصريحات لبرنامج حصاد الأسبوع على قناة مودرن ـ إن الزمالك فى حاجة إلى رأس حربة ولاعب يجيد فى الناحية اليسرى، والمركز الأخير يتنافس عليه أيمن حفنى وأحمد عيد عبدالملك، مشيرا إلى أن هناك حدودا مالية للتعاقد مع أى منهما سيتم إطلاقها يوم السبت المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.