بطاقات تخزين من نوع (SSD) وقارئ لبطاقات الذاكرة فائقة السرعة لمحترفي التصوير من ترانسيند

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 5:31 صباحًا
بطاقات تخزين من نوع (SSD) وقارئ لبطاقات الذاكرة فائقة السرعة لمحترفي التصوير من ترانسيند

دبي، الإمارات العربية المتحدة، بوابة شموس نيوز – خاص

استعرضت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، أقراص التخزين (ESD220C) من نوع SSD وملحقات قراءة بطاقات الذاكرة RDC8/RDF9/RDF2 التي تتميز بسرعة فائقة تلبي متطلبات المصورين المحترفين ومصوري الفيديو لنقل الصور ومقاطع الفيديو وعمل النسخ الاحتياطية بسرعة منقطعة النظير. ومع أحجام الملفات الكبيرة التي تستطيع العديد من الكاميرات الرقمية توليدها هذه الأيام، فكلما كان وصولك إلى ملفاتك وتخزينها بشكل أسرع، كلما تمكنت من البدء في تحرير الصور ومقاطع الفيديو. ويمكن لأقراص التخزين من نوع SSD وقارئ بطاقات الذاكرة من ترانسيند اختزال الوقت اللازم لنقل الملفات عالية الدقة، مما يجعل سير العمل في مرحلة ما بعد الإنتاج أكثر كفاءة وفاعلية وسرعة.

 

قرص تخزين من نوع SSD فائق السرعة للصور ومقاطع الفيديو

هل تبحث عن سرعة تخزين فائقة للصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة بك؟ قرص التخزين (ESD220C) من ترانسيند يوفر لك ما تحتاجه، فهذا القرص هو بمثابة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع SSD يتميز بسرعة فائقة في نقل البيانات وسلامتها. فمن خلال الاستفادة الكاملة من واجهة SuperSpeed ​​USB 3.1 Gen 1 وتقنية التخزين المؤقت SLC المدمجة، يحقق ESD220C سرعة نقل فائقة تصل إلى 410 ميجابايت في الثانية للقراءة و 400 ميجابايت في الثانية للكتابة، وهو ما يجعله أسرع بكثير من قرص التخزين التقليدي. حجمه المدمج الذي يصل  بالكاد لـ 9.6 ملم في الارتفاع، يجعله يقترب من حجم بطاقة الائتمان وهو ما يجعل من الممكن حمله بسهولة داخل محفظة النقود والتنقل به.

 

تأتي بطاقة الذاكرة ESD220C مع برنامج Elite الذي يمكن تحميله مجانا، وهو البرنامج الحصري من ترانسيند لإدارة البيانات. يسمح البرنامج بتنظيم الملفات المهمة المخزنة على أجهزة التخزين الخاصة بـترانسيند وحمايتها وتحديثها، مما يجعلك أكثر إنتاجية. يوفر برنامج Elite ميزة إضافية لتأمين البيانات الحساسة المخزنة على بطاقات الذاكرة من نوع SSD ليجعلها مخفية عند فتح بطاقة الذاكرة من أي مستخدم مجهول.

 

واجهة استخدام فائقة السرعة لمعظم أنواع بطاقات الذاكرة

تقدم ترانسيند ملحقات قراءة بطاقات الذاكرة RDC8 و RDF9 المزودة بواجهة USB 3.1 من الجيل الأول بسرعة عالية تعزز من سير عملك وكفاءته. تتيح الملحقات السابقة للمصورين المحترفين ومصوري الفيديو ومصممي الرسومات نقل البيانات بسرعة عالية، مما يتيح زيادة سرعة عملية المعالجة بعد الإنتاج بالكامل. وبهدف الوصول إلى منصات الكمبيوتر الجديدة المزودة بمنفذ USB من نوع Type C، مثل Apple MacBook و Google Chromebook، يمكن لقارئ بطاقات الذاكرة RDC8 من ترانسيند مع أربع منافذ أن يطلق العنان للإمكانيات الكاملة لمعظم بطاقات الفلاش، بما في ذلك بطاقات الذاكرة من نوعSD وبطاقات microSD و CF cards و Memory Stick (MS). ويعتبر قارئ بطاقات الذاكرة RDC8 خياراً مثاليا ًلنقل البيانات بسرعة وكفاءة من بطاقة الذاكرة إلى الكمبيوتر المحمول عبر منفذ Type-C USB.

 

يتوفر قارئ بطاقات الذاكرة RDF9 USB 3.1 / 3.0 UHS-II من ترانسيند بأحدث واجهة استخدام UHS-II، وذلك لتوفير أداء فائق السرعة لبطاقات الذاكرة من نوع (SD UHS-II)، وهو ما يتيح نقل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مجرد ثوان فقط. وقد زودت ترانسيند قارئ بطاقات الذاكرة RDF9 بواجهة استخدام USB 3.1 Gen 1، مما يوفر سرعات قراءة وكتابة فائقة السرعة تصل إلى 260 ميجابايت في الثانية و 190 ميجابايت في ثانية على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضم أيضا منافذ لبطاقات الذاكرة من نوع CompactFlash و microSD و Memory Stick ، وهو ما يتيح نقل أنواع مختلفة من الملفات الرقمية باستخدام قارئ بطاقات ذاكرة  مدمج واحد.

 

بالنسبة للمصورين السينمائيين المحترفين الذين يسعون إلى تحقيق أكبر سرعة نقل للبيانات مع بطاقة الذاكرة CFast ، يدعم قارئ بطاقات الذاكرة CFast 2.0 RDF2 من ترانسيند المزود بواجهة استخدام SuperSpeed ​​USB 3.0  نقل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة أسرع بعشر مرات من واجهة USB 2.0.تصميم RDF2 المدمج، مما يسمح للمستخدمين حمله بسهولة معهم من الاستوديو إلى مكان التصوير دون أعباء إضافية.

 

ودائما ما يتخوف المصورون المحترفون والهواة على حد سواء من احتمالية فقدان ما صوروه واحتفظو به على بطاقة الذاكرة، وللتخلص من تلك الإرهاصات فإن ملحقات قراءة بطاقات الذاكرة  RDC8 / RDF9 / RDF2 من ترانسيند تتيح تحميل برنامج RecoveRx الحصري مجانا، إذ يتميز البرنامج بواجهة استخدام سهلة، وهو أداة رائعة لاستعادة البيانات والصور المفقودة أو المحذوفة أو التالفة والملفات الرقمية الأخرى من بطاقات الذاكرة المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.