الأحد. أغسطس 18th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

بطاقة دخول إلى هب زيرو بسعر 73 درهماً إماراتياً فقط

1 min read

وجهة الترفيه الحائزة على عديد من الجوائز تقدم لجمهورها خصماً 55% على أسعار بطاقات الدخول البريميوم خلال احتفالات الاستقلال الهندية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2019: احتفاءً بيوم الاستقلال الهندي الثالث والسبعين، يقدم مجمع الألعاب الترفيهي هب زيرو، لزواره خصماً رائعاً لمدة يومين على بطاقة الدخول البريميوم، وهي البطاقة المميزة التي تتيح لحاملها دخولاً غير محدود لعشر مناطق ألعاب مثيرة.

وبمناسبة مرور 73 عاماً على استقلال الهند، يرحب هب زيرو خلال يومي 15 و16 أغسطس، بجميع الزوار الراغبين في الحصول على بطاقة الدخول البريميوم بسعر 73 درهماً إماراتياً فقط، أي بخصم يصل إلى 55%، علماً بأن سعر هذه البطاقة الأصلي يبلغ 165 درهماً إماراتياً.

يعد هب زيرو في سيتي ووك دبي، المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة وهو أنسب مكان للاحتفال بيوم استقلال دولة الهند، حيث يتضمن مجموعة ألعاب ومراكز ترفيه تروق لمحبي مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب الآركيد والتصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة في أجواء من أحدث الابتكارات التكنولوجية الافتراضية.

ويمكن شراء بطاقة الدخول البريميوم بسعر الخصم عند بوابة هب زيرو أو عبر الإنترنت، ويستفيد حاملها من دخول غير محدود إلى عشر مناطق ألعاب مثيرة حازت على عديد من الجوائز، مع فرصة لأول 100 مشتري للبطاقة للحصول على تيشيرت مجاني رائع التصميم.

تضمّ الوجهة الترفيهية المغلقة مناطق تسلية وترفيه صممت خصيصاً لـ “هب زيرو” مثل “هايبر درايف”، و”العميل المزدوج”، وهي منطقة كبيرة مخصصة للرياضات الإلكترونية، والسينما رباعية الأبعاد “أسورا راث”.

وتتوزع الألعاب في هب زيرو على عدة فئات، ويحظى حامل التذكرة المميزة على فرصة الدخول إليها، ومنها لعبة “ريزيدنت إيفل: بايو تيرور”، وهي لعبة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تشمل ساحة معركة افتراضية حيث تعبر مجموعة من خمسة أفراد بمركباتها مختبراً مهجوراً مليئاً بالأحياء الأموات؛ الزومبي. إضافة إلى لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد “هاك أتاك”، ولعبة “دراغون إيج”، التي تنقلك إلى عالم غني بالمغامرات الخيالية.

وأمام محبي كرة القدم فرصة لاختبار مستوى مهاراتهم في حراسة المرمى مع لعبة “نجم كرة القدم”، بينما يحظى هواة التسلق بتجربة رائعة مع “هيرو زون”.

وتتيح بطاقة الدخول فرصة واحدة لخوض مغامرة “غيرز أوف وور: دهليز الليزر”، التي تعد واحدة من أعظم تجارب ألعاب الليزر في المنطقة، حيث تقع منطقة المعركة في أجواء خيالية حيث قاعدة صاروخية قديمة في أعماق سطح الكوكب سيرا، وهي من ألعاب الفرق شديدة الإثارة.

يذكر أن الشعب الهندي يحتفل في 15 أغسطس من كل عام بيوم استقلال جمهورية الهند عن بريطانيا عام 1947. كما يعد اليوم ذاته ذكرى تقسيم شبه القارة الهندية إلى دولتي الهند وباكستان. إنه يوم له دلالته وحفاوته لدى الشعب الهندي، وقرر هب زيرو الاحتفال به بعرض غير عادي للمقيمين والزوار على حد سواء.

يوفر مجمّع هب زيرو الترفيهي المكان الأمثل لقضاء يوم حافل بالمتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء، من خلال الاستمتاع بأكثر من 18 لعبة حماسية وأجواء مفعمة بالتحدي وأسعار تناسب جميع الميزانيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *