بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 9:30 مساءً
بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2018

ضمن بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2018: فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يقدم إي إس إس لاونج في قرية البطولة

– مشاركة “إي إس إس لاونج” في بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف 2018، ضمن اتفاقية تعاون مع فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي الراعي البلاتيني للبطولة.

– تقدم أربعة مطاعم من فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي قوائم طعامها المميزة خلال منافسات المحترفين مع الهواة.

أبوظبي، شموس نيوز – خاص

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، عن مشاركة “إي إس إس لاونج” في بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم. وتمتد اتفاقية التعاون بين منظمي الحدث السنوي وفندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، الذي سيكون الراعي البلاتيني والشريك الفندقي الرسمي للبطولة.

وتنطلق بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف، في موسمها الـ 13 يوم الخميس القادم خلال الفترة 18-21 يناير، مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي تستضيفها قرية البطولة خارج إطار منافسات البطولة وتناسب كافة أفراد العائلة. وسيوفر “إي إس إس لاونج” لرواد البطولة تجربة مميزة مقدمة من فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، والتي تلبي مختلف الأذواق.

وسيقدم اللاونج باقة متنوعة من المشروبات المنعشة، والتي تم تصميم قائمتها بشكل خاص لهذه البطولة، ويتوفر المشروب مقابل 40 درهماً فقط. ويمكن الاستفادة من العرض المميز وهو الحصول على أربعة مشروبات بقيمة ثلاثة خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 19 و20 يناير. كما تمنح الردهة لكل ضيف قسيمة خصم 25% يمكن استخدامها عند زيارة اللاونج في الفندق.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى عشاق رياضة الجولف بفرصة تذوق أشهى المأكولات التي تتميز بتقديمها مطاعم فندق شانغريلا، قرية البري خلال فعاليات المنافسة التي ستقام بين المحترفين وهواة رياضة الجولف يوم الأربعاء الموافق 17 يناير في ملعب نادي أبوظبي للجولف مع نجوم رياضة الجولف المصنفين في قائمة الأوائل عالمياً ومن بينهم “دستن جونسون” و”روري ماكلروي” الفائز بألقاب أربعة بطولات “المايجرز”.

إذ ستستعرض مطاعم فندق شانغريلا، قرية البري، من خلال محطات الطهي التي تستضيفها البطولة مجموعة من الأطباق الصينية العريقة يقدمها مطعم “شانغ بالاس”، وسيقدم مطعم “هوي آن” أفضل المأكولات الفيتنامية. في حين سيستمتع الزوار بقائمة الطعام الفرنسية التي يتميز بتقديمها مطعم “بوردو”، وتكتمل تجربة تناول الطعام مع باقة المأكولات العالمية التي ستذهل الزوار من مطعم “سفرة بلد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.