بعثة المنتخب الأول تعود اليوم بعد اداء مناسك العمرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 7:58 مساءً
بعثة المنتخب الأول تعود اليوم بعد اداء مناسك العمرة

كتب : كريم فضل

تعود بعثة المنتخب المصري، من السعودية اليوم الثلاثاء، بعد الانتهاء من أداء مناسك العمرة، وحضور حفل تكريم الهيئة العامة للرياضة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، قد حرصت على توجيه الدعوة للمنتخب المصري، من أجل تكريمه وأداء مناسك العمرة، بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 ، و اقاموا حفلة كبيرة جاء خلالها كلمة من المهندس ” هانى ابوريدة” رئيس اتحاد الكرة المصري و شكره للهيئة الرياضية السعوديه على الاستقبال المميز و ايضا هنأ المنتخب السعودى بالوصول للمونديال .

و سيعود مع البعثة لاعبي الاهلى و الزمالك فقط و هم سداسي الاحمر ” شريف اكرامى ، سعد سمير ، رامى ربيعه ، مؤمن ذكريا ، عبدالله السعيد ، احمد فتحى ، و ثلاثي الابيض ” احمد الشناوى ، على جبر ، طارق حامد ” .

و سيبقي في السعوديه كل من ” محمود عبدالرازق شيكالا المحترف في الرائد السعودى و عصام الحضري حارس التعاون السعودى .

وحسم منتخب مصر تأهله إلى المونديال، عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية ، وجاء تأهل المنتخب المصري، بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا، حيث كان آخر مشاركة للفراعنة في مونديال 1990 بإيطاليا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.