بعد هاشتاج لبنان .. أحلام فى طريقها للمنع من دخول باقى الدول

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 7:33 صباحًا
بعد هاشتاج لبنان .. أحلام فى طريقها للمنع من دخول باقى الدول

أطلق عدد من النشطاء “هاشتاج”، لمنع الفنانة الإماراتية أحلام من دخول لبنان، بعدما وصفتهم بالشحاتين عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”.

وقد تصدر الهاشتاج موقع “تويتر” في لبنان، نتيجة للتفاعل الكبير الذي نظمه النشطاء عليه وجاءت تعليقاتهم منتقدة لأحلام وبعضهم طالب بتكريم للفنانة نوال الكويتية، في لبنان وذلك للخلافات التي كانت بينها وبين أحلام.

وكانت أحلام قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، ردًا على بعض الانتقادات التي تعرضت لها من عدد من البرامج والمواقع اللبنانية بعد وقف برنامجها “ذا كوين” واتهمتها بعدم الوطنية: “وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

يذكر أن العديد من البرامج الكوميدية اللبنانية سخرت من احلام بعد ايقاف برنامجها “الملكة” على تلفزيون دبي كان منهم عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي”.

كما سخر برنامج “شي أن أن” المذاع على قناة الجديدة من احلام حيث اعترف مقدم البرنامج فؤاد بحلوميته وقال: “هاي جهمور أنا فوفي بدي اعترف اني حلومي من 12 سنة وانا مستعد اتخلى عن شرفي وبيع جسدي على الكولا كرمال الملكة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.