الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

بمناسبة يوم الأب: أوليس ناردين تتألق بإصدار اكزكيوتيف سكالتون توربيلون الفاخر

1 min read

شموس نيوز – خاص

قامت دار الساعات السويسرية “أوليس ناردين – Ulysse Nardin” بتصميم ساعة اكزكيوتيف سكالتون توربيلون الفاخرة لتكريم يوم الأب، التي تعبر عن أدائها الفني المميز والتصميم الجرئ من خلال السيراميك الأزرق والتيتانيوم الخفيف للغاية.

وفي قلب التركيب المصقول لهذه الإضافة من اكزكيوتيف سكالتون توربيلون تنبض آلية حركة المصنع UN-171، والتي تم اختزال آلياتها المعقدة إلى أدنى حد- إنجاز خارق من اللباقة الفنية. يظهر الجمال الجوهري للأعمال الداخلية بشكل كامل من خلال تصميمها الجوي الجرئ. تصميم يستعير الأرقام الرومانية الكبيرة، شارات السيف والمعبر المستطيل المرتفع من تشكيلة اكزكيوتيف وتجعلهم يُغنّون بطاقة متجددة.

وضمن الخطوط النقية لآلية حركة اكزكيوتيف سكالتون توربيلون الميكانيكية تأتي توربيلون محلقة، ذاتية الصنع في الصانع السويسري وتتألف من أجزاء سليكون. تشتهر جدا بأنها واحدة من أصعب التعقيدات التي يمكن تحقيقها في التوقيت الميكانيكي، يتجلى جمال هذه التوربيلون تماما من خلال شكلها بتصاميمه الفاخرة الدقيقة المتشابكة. ومن المزايا الرائعة أيضا في اكزكيوتيف سكالتون توربيلون احتياطي الطاقة الذي يمتد لسبعة أيام.

الشخصية الكبيرة لساعة اكزكيوتيف سكالتون توربيلون 45 مللم موهمة: القطعة في الواقع في غاية الخفة. لا تكاد تشعر بعلبة التيتانيوم بطارتها من السيراميك الأزرق على المعصم، كما تساهم قطع السليكون في وزنها بخف الريشة وفي نفس الوقت تحقق أداء الدقة. ولإلحاق هذا التقطير لمنتج حديث على المعصم، تم وصل حزام جلدي بتأثير الكربون الأزرق بالعلبة بثلاثة مخالب مميزة.

هذه الساعة تعني الأعمال وتقدر اللباقة الفنية والخبرات الرائدة والحس الفني في أوليس ناردين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *