بنك “الإمارات دبي الوطني NBD” يستعرض أحدث الخدمات المصرفية الرقمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 7:31 مساءً
بنك “الإمارات دبي الوطني NBD” يستعرض أحدث الخدمات المصرفية الرقمية

خلال المشاركة الأولى بمعرض “Cairo ICT”:

القاهرة – من نهى جمال الدين

في إطار تحول الدولة نحو الشمول المالي الرقمي، يشارك بنك “الإمارات دبي الوطني NBD” للمرة الأولى بفاعليات الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض “Cairo ICT 2017” والتي تقام فعالياتها في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، في قاعة معارض مصر بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

وحرص البنك على المشاركة بالمعرض من خلال جناح ضخم يستعرض داخله أحدث الحلول المتطورة في مجال الحلول المصرفية الرقمية التي تعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال البنوك.

ويهتم بنك الإمارات دبي الوطني NBD بإدخال أحدث التقنيات المصرفية الرقمية المتوفرة حاليًا في السوق فيما يتعلق بالخدمات الرقمية وأجهزة الصراف الآلي، مع التركيز على الخدمات التالية:

· تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث قام بنك الإمارات دبي الوطني بإعادة تصميم تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ليشمل مجموعة من المزايا الجديدة والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة، ويوفر التطبيق الجديد تجربة مصرفية فريدة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني التي تمكنهم من تحويل الأموال من خلال هواتفهم المحمولة إلى جميع عملاء البنك الآخرين باستخدام خدمة “mePay”، والتي تتيح للعملاء إجراء تحويلات من هاتف محمول لهاتف آخر باستخدام أرقام الهواتف المحمولة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم بدلاً من استخدام أرقام حساباتهم المصرفية وهذا ما يجعل بنك الإمارات دبي الوطني الأول في السوق من خلال توفير هذه الميزة بالإضافة إلى دفع الفواتير المختلفة بدون الانتظار في طوابير وأكثر من ذلك بكثير.

· آلات صرف النقود التفاعلية لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث يستفيد بنك الإمارات دبي الوطني من كونه أحد البنوك الأولى في السوق التي تعمل على تجريب آلة الصراف الآلي التفاعلية “ITM” وهو اختصار لـ “آلة الصراف التفاعلية”، وهي تقنية تفاعلية على أساس الفيديو التي تسمح للعملاء بإجراء المعاملات والخدمات المصرفية مدفوعة من قبل الصراف المركزي، ولن يضطر العملاء للالتزام بساعات عمل فروع البنك حيث يمكنهم إجراء المعاملات في الوقت الذي يناسبهم.

· الروبوت بيبر “Pepper” وهو أول روبوت إنساني قادر على التعرف على المشاعر الإنسانية الرئيسية وتكييف سلوكه بالنسبة إلى مخاطبه، وسوف يتفاعل الروبوت مع العملاء لفهم احتياجات الزيارة والمنتجات الحالية وبدائل الخدمة بطريقة جذابة.

· اليكسا (الخدمات المصرفية الصوتية)، سوف يعرض الجناح أيضًا بيتا المساعد المصرفي الصوتي مع القدرة على التعرف على صوت العميل واتخاذ التعليمات لتنفيذ المعاملات المختلفة، حيث يعد بنك

الإمارات دبي الوطني هو الأول في المنطقة الذي يستخدم مساعد أمازون الظاهري اليكسا (صدى الصوت) والاستفادة من إنترنت الأشياء وسوق المنازل الذكية المتكاملة مع الخدمات المصرفية.

وسيتواجد داخل جناح البنك بالمعرض، نخبة من قيادات البنك على رأسهم الرئيس التنفيذي، ورئيس العمليات، ونائب الرئيس التنفيذي للقطاع التشغيلي، ورئيس الخدمات المصرفية وإدارة الثروات، ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد.

الجدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني مصر هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، ويُعد أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة.

لقد دخل بنك الإمارات دبي الوطني السوق المصري في يونيو 2013 من خلال استحواذه على الشركة المصرية العامة لبنك بي إن بي باريبا وهو الآن أحد أسرع البنوك نموًا في البلاد.

ويوجد لدى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر حاليًا ما يقرب من 2000 موظف و65 فرعًا تقع استراتيجيًا في جميع أنحاء الدولة، لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة من خلال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني نفسه كمصرف مبتكر للغاية والذي يستثمر دائمًا في منصاته المصرفية الرقمية لاستيعاب أحدث التقنيات ويقدم خدمات مصرفية يومية سريعة ومرنة وسهلة لعملائه.

وتقدم الخدمات المصرفية الرقمية للبنك حلول مصرفية تساعد عملائه على إدارة حساباتهم والمعاملات المصرفية من خلال أي جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي أو هاتف محمول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.