بيان دار الإفتاء المصرية حول رؤية هلال شهر ذي الحجة لسنة 1435هـ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 10:00 مساءً
بيان دار الإفتاء المصرية حول رؤية هلال شهر ذي الحجة لسنة 1435هـ

أعلنت المملكةُ العربيةُ السعوديةُ أن يومَ الأربعاء التاسعَ والعشرين من شهر ذي القَعْدة لعام ألفٍ وأَربَعِمِائةٍ وخمسة وثلاثين من الهجرة الموافقَ الرابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفينِ وأربعة عشر من الميلاد هو آخر أيام ذي القعدة وأن يومَ الخميس الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفينِ وأربعة عشر من الميلاد هو أول أيام ذي الحجة.

 

وعلى ذلك تُعلن دار الإفتاء المصرية أن يومَ الخميس الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفينِ وأربعة عشر من الميلاد هو أول أيام ذي الحجة لعام ألفٍ وأَربَعِمِائةٍ وخمسة وثلاثين من الهجرة، وأن يومَ الجمعة الموافق الثالث من شهر أكتوبر لعام ألفينِ وأربعة عشر من الميلاد هو التاسعُ من ذي الحجة وهو يومُ عرفة، وأن يومَ السبت الموافقَ الرابع من شهر أكتوبر لعام ألفينِ وأربعة عشر من الميلاد هو العاشرُ من ذي الحجة وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وبهذه المناسبةِ الكريمةِ نتقدم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونتمنى له دوام الصحة والعافية، كما نتقدمُ بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً في كُلِّ مكان، داعين الله سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

أ.د/ شوقي إبراهيم علام

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.