بيان من القوات المسلحة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 8:44 مساءً
بيان من القوات المسلحة

شعب مصر العظيم …
– تابعت قواتكم المسلحة على مدار يومى الرابع عشر والخامس عشر من يناير 2014 إصطفاف جموع الشعب لتحقيق أولى خطوات إستحقاق خارطة المستقبل التى أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتيين فى الخامس والعشرين من يناير 2011 ، والثلاثين من يونيو 2013 فى إنجاز تاريخى فريد يشهد به العالم أجمع بما يحمله من إنجازات ومعانى ودلالات .
– ولقد كانت عملية الإستفتاء على الدستور ملحمة وطنية أدارها الشعب المصرى العظيم برجاله ، ونساؤه ، وشبابه ، وشيوخه ، وأثبتت إصرار هذا الشعب العظيم على مواصلة طريقه لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال المتعاقبة .
– إن القوات المسلحة المصرية ، وهى جزء أصيل من نسيج الشعب المصرى تدرك تماماً أن هذا الشعب العظيم يعرف طريقه ويصنع مستقبله بإرادته الحرة وستظل القوات المسلحة دوماً حامية لهذه الإرادة وداعمة لها.
– ولا يسعنا فى هذه اللحظة التاريخية الفارقة إلا أن نهنئ شعبنا العظيم على إنجازه غير المسبوق وتوافقه على إقرار دستوره فى مشهد ديمقراطى وحضارى شهد به العالم أجمع ، وبحضور غير مسبوق ، تكامل فيه النسيج المصرى من أجل إنطلاقة وطنية نحو مستقبل أفضل يليق بعظمة وعراقة شعبنا .
– كما تتقدم القوات المسلحة المصرية بالشكر والتقدير والإعزاز لكل من ساهم فى إنجاح هذه الملحمة الوطنية الرائعة : من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية ، ورجال قضاء مصر الشامخ الذين أشرفوا على عملية الإقتراع بكل نزاهة وشفافية وتفانى وإخلاص .
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ، وسدد على طريق الحق خطاها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.