بيان من نادى الجزيرة حول وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يناير 2016 - 2:21 صباحًا
بيان من نادى الجزيرة حول وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

بكل الأسى والحزن ينعى مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى رئيسا وأعضاء وبإسم كافة السادة الأعضاء المرحوم الفنان المبدع والقدير ممدوح عبد العليم عضو النادى ويتقدم بخالص العزاء للسيدة قرينته والأسرة ولكافة محبى الفن الرفيع ونادى الجزيرة الرياضى اذ يشيد بموهبته الفنية يثنى فى ذات الوقت على إنتمائه الوطنى الصادق .
وإذ يؤكد نادى الجزيرة على ان قضاء الله عز وجل لا رد له ؛ فإنه حريص على التأكيد ان الفقيد الغالى سقط فجأة من على جهاز المشاية الكهربائية بصالة الألعاب ” الجيم ” وهرع اليه الطبيب المناوب بالعيادة الطبية بالنادى وقام باجراء الاسعافات الأولية ،كما شارك أحد الأطباء المتواجدين بصالة الألعاب بمحاولات لإنعاش القلب بالتدليك والتنفس الصناعى وفى هذه الأثناء حضرت سيارة الأسعاف المتواجدة بالنادى وقامت بنقله إلى مستشفى الأنجلو أقرب مستشفى للنادى.

ومرة ثانية يتقدم نادى الجزيرة بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .
” وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا اليه راجعون ” صدق الله العظيم .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.