الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

بي بي ريكسا تحيي فعاليات ريسلمانيا 37 بأداء لأغنية America the Beautiful

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

تؤدي مغنية موسيقى البوب الشهيرة المرشحة للعديد من جوائز غرامي والتي حازت ألبوماتها الغنائية على التصنيف الماسي بي بي ريكسا أغنية America the Beautiful معلنة افتتاح فعاليات ريسلمانيا 37 مساء السبت 10 أبريل في استاد رايموند جايمس في تامبا باي في ولاية فلوريدا.
وحول ذلك علقت بي بي: “أنا متحمسة لأداء أغنية America the Beautiful في نسخة العام الحالي من حدث ريسلمانيا، وأنا سعيدة بمشاركتي ضمن أضخم حدث تنظمه WWE، وأتطلع بشوق لإمتاع الجمهور في مختلف أنحاء العالم بأداء هذه الأغنية”.
وبدوره علق نيل لاوي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة WWE للموسيقى: ” تتمتع WWE بتاريخ عريق في دمج الموسيقى في مختلف مجالات ونشاطات العلامة، وشهد حدث ريسلمانيا منذ انطلاقته الأولى حضور نخبة من ألمع نجوم الموسيقى العالميين. وفي هذا العام تنضم بي بي ريكسا إلى قائمة من أشهر نجوم الموسيقى الذين قدموا أغنية America the Beautiful معلنين افتتاح حدث ريسلمانيا، ونحن نتطلع بشوق لحضورها والاستمتاع بأدائها مع انطلاق أضخم الفعاليات الترفيهية المهرجانية السنوية لعلامة WWE”.
ونالت أغاني بي بي ريكسا التصنيف الماسي كما رشحت مرتين لجوائز جرامي، وحصدت أحدث أغانيها المنفردة التي تحمل عنوان Sacrifice ما يزيد عن 7 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب بالإضافة إلى أكثر من 20 مليون استماع عند إطلاقها. كما حصلت أغنيتها التي تحمل عنوان Meant to Be والتي قدمتها بالتعاون مع ثنائي فرقة Florida Georgia Line على التصنيف الماسي وتصدرت قائمة أغاني موسيقى الكاونتري الأكثر مبيعًا لمدة 50 أسبوعًا متواصلًا مسجلة بذلك رقمًا قياسًيا لأطول مدة تتصدر فيها مغنية هذه الفئة. كما أثبتت بي بي ريكسا موهبتها في مجال كتابة الأغاني حين كتبت أغنية The Monster والتي قدمها كل من Eminem وRhianna لتحصد الأغنية نجاحًا عالميًا وتحصل على التصنيف البلاتيني 6 مرات. وفي عام 2020 سجلت أغاني بي بي ريكسا ما يقارب على 4 مليارات مشاهدة على منصة يوتيوب، كما سجلت ما يزيد عن 12 ملايرات عملية استمتاع إلى أغانيها عبر منصات الاستماع المختلفة.
وتقام فعاليات ريسلمانيا 37 على مدار يومي السبت والأحد 10 و11 أبريل في استاد رايموند جايمس في تامبا باي، ويمكن لعشاق المصارعة الحرة في المنطقة متابعة فعاليات هذا الحدث المهرجاني الضخم بشكل مباشر عبر منصة WWE للمتابعة عبر الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *