تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 8:40 صباحًا
تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة

الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تواصل جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف وتتمكن من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة

فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون .. فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .. حيث قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن ( المنيا، المنوفية، كفرالشيخ، سوهاج) بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.. أسفرت عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-
مديرية أمن المنيا : تأمين تنفيذ إزالة (30) حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .
مديرية أمن المنوفية : تأمين تنفيذ إزالة (30) حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .
مديرية أمن كفرالشيخ : تأمين تنفيذ إزالة (19) حالة تعدى على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .
مديرية أمن سوهاج : تأمين تنفيذ إزالة (8) حالات تعدى على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .
تم إتخاذ الإجراءات اللازمة ، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.