تأييد سجن العادلي 7 سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 10:22 صباحًا
تأييد سجن العادلي 7 سنوات

تأييد سجن العادلي 7 سنوات .. والداخلية: غير موجود بالمنزل

أيدت محكمة جنايات القاهرة، أمس، حكمًا بسجن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، 7 سنوات في اتهامه وآخرين بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية، ورفضت المحكمة الاستشكال المقدم من المتهم لتغيبه عن المثول أمام المحكمة، فيما أخطرت وزارة الداخلية، نيابة وسط القاهرة بعدم وجود “وزير داخلية مبارك” فى منزله بمدينة 6 أكتوبر.

وأثبتت المحكمة تغيب العادلي وحضور محاميه فريد الديب، والذي قال إن موكله يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، موضحًا أنه تقدم بطعن في محكمة النقض ضد الحكم الصادر بسجن العادلي منتصف الشهر الماضي.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد عاقبت حبيب العادلي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وإلزامه، ومتهمين اثنين آخرين برد مبلغ 195 مليونا و936 ألف جنيه بالتضامن فيما بينهم، وتغريمهم مبلغا مساويا بالتضامن فيما بينهم، ومعاقبة 8 متهمين آخرين بأحكام بالسجن المشدد في نفس القضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.