تائج جهود القوات المسلحة فى مكافحة التهريب و التسلل وتأمين حدود الدولة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أكتوبر 2014 - 10:00 مساءً
تائج جهود القوات المسلحة فى مكافحة التهريب و التسلل وتأمين حدود الدولة

فى إطار تكثيف إجراءات تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ومجابهة الأنشطة غير المشروعة ..

تمكنت عناصر قوات حرس الحدود خلال الفترة من 19 – 25 / 10 / 2014 من إحباط عدة محاولات لتهريب البضائع وتسلل الأفراد والهجرة غير الشرعية – حيث أسفرت النتائج عن الآتى :

1- تدمير عدد (9) فتحة نفق جديدة بمدينة (رفح) .

2- ضبط عدد (2) عربة ¼ نقل (شيفروليه) محملين بـ (2,5) طن من نبات البانجو المخدر وخزنة بندقية آلية بها عدد (24) طلقة عيار (7,62*39) وعدد (6) فارغ بمنطقة الزعفرانة.

3- ضبط توك توك قيادة كل من (محمد مجدى قطب – محمد رمضان زكى – محمد سعد السيد) وبحوزتهم كمية (12) كجم من نبات البانجو المخدر وكمية من جوهر الحشيش المخدر بمنطقة معدية القنطرة.

4- ضبط عربة ملاكى هيونداى (إلانترا) رقم (63840) محملة بكمية من مادة الأفيون المخدر بمنطقة معدية القنطرة شرق.

5- ضبط كمية (7) طن من نبات البانجو المخدر بمناطق (السادات جنوب مدينة السويس – رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء – أبو زنيمة بمحافظة جنوب سيناء) .

6- ضبط عدد (40000) قرص لعقار الترامادول المخدر وكمية لجوهر الحشيش بإجمالى وزن (10) كجم بمنطقة جنوب منفذ السلوم على الحدود المصرية الليبية.

7- ضبط عدد (4) عربة (تويوتا) أنواع مختلفة وعلى متنهم عدد (7) فرد مصرى الجنسية تقوم بأعمال التهريب بمنطقة (سيوة) على الحدود المصرية الليبية ومحملين بعدد (10000) قاروصة سجائر.

8- ضبط المدعو/ هانى عبده محمد النحال (مصرى) والمحكوم عليه بعشرة سنوات حبس فى قضية مخدرات.

9- ضبط عدد (153) فرد متسلل / هجرة غير شرعية [ (108) مصرى – (39) سورى – (3) فلسطينى – (1) سودانى – (1) إثيوبى – (1) إريترى] بنطاق محافظات (أسوان – مطروح).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.