تتراباك تتواصل مع عملائها من خلال عرض أحدث الإبداعات والممارسات السوقية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 9:20 صباحًا
تتراباك تتواصل مع عملائها من خلال عرض أحدث الإبداعات والممارسات السوقية

في إطار فعاليات معرض جلفود

 تتراباك تتواصل مع عملائها من خلال عرض أحدث الإبداعات والممارسات السوقية في مجال التعبئة والتغليف

رائدة  مجال التعبئة والتغليف عالمياً تثري عملائها بخبراتها كشريك لأكثر من 400 عميل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 فبراير 2016): ستتواجد شركة “تترا باك”، الرائدة عالمياً في معالجة الأغذية وحلول التغليف، مرة أخرى في معرض غلفود 2016، أكبر حدث سنوي لصناعة الأغذية والضيافة على مستوى العالم، والذي ينطلق في الفترة ما بين 21 و 25 فبراير 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وانطلاقاً من مكانتها الريادية في قطاع حلول التعبئة والتغليف الغذائي، و من خلال “الفرق”-  وهي المنصة التي أرستها الشركة للتواصل والتبادل المعرفي خلال فعاليات المعرض تستعرض “تترا باك” التزامها اللامحدود تجاه عملائها، وتتأهب للترحيب بهم في “ملتقى التواصل”.

ويقول عمار زاهد، الرئيس التنفيذي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى تتراباك : “يشكّل غلفود فرصة ممتازة لشركة “تترا باك” من أجل التواصل مع العملاء خلال فعاليات المعرض. إن منصتنا “ملتقى التواصل.” توفر بيئة مواتية لتسليط الضوء على آخر التوجهات الرئيسية والابتكارات والتقنيات في الأسواق. ونحن نعمل باستمرار مع عملائنا لكي نفهم التحديات التي يواجهونها، وبالتالي توفير حلول فعّالة ورؤى طموحة بما يعـزّز من نمو أعمالهم”.

ستـقـدّم “تترا باك” عدد من الندوات هذا العام في “ملتقى التواصل”، وسوف تتناول عدداً من المواضيع الرئيسية التي ترتبط بعملاء “تترا باك” وأعمالهم. ومع الحاجة إلى التسجيل المسبق، تغطي الجلسات مواضيع الابتكارات في مكافحة السمنة، والرؤى في مجال حماية الأغذية، وتصميم المغلّـفات، وأفضل الممارسات التسويقية، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز الأعمال، والحد من التكاليف التشغيلية،  والمنتجات والابتكارات الجديدة.

وبانتشار أعمالها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا طوال ما يزيد عن 60 عاماً، تبقى هذه المنطقة واحدة من أكبر الأسواق بالنسبة إلى “تترا باك”، والتي تتمتع بشراكات وطيدة وطويلة الأمد مع أكثر من 400 شركة رائدة في تصنيع الأغذية. ومع حضورها القوي في 29 دولة، إضافة إلى 21 مكتب للمبيعات وخمس منشآت لمواد التغليف، قامت الشركة بتوفير 28 مليار عبوة تغليف في المنطقة خلال العام الماضي، وبشكل أساسي في فئات منتجات العصائر والألبان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.