تحصيل “الضرائب العقارية” بلا غرامات حتى آخر يونيو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 9:24 صباحًا
تحصيل “الضرائب العقارية” بلا غرامات حتى آخر يونيو

بوابة شموس نيوز 

أعلنت سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسى بميدان لاظوغلى بالقاهرة، تيسيرا على ملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالى من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة والبحر الأحمر وجنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها. وأَضافت أن المصلحة تستهدف التيسير عليهم، وإتاحة الفرصة لهم لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية، دون أية غرامات، أو اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم، وذلك حتى نهاية يونيو الحالي.

وقالت ـ فى بيان أمس ـ إن ملاك الوحدات السكنية المقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية يمكنهم إنهاء جميع إجراءاتهم من خلال جميع المأموريات العقارية المختصة، والموجودة على امتداد الساحل الشمالى، كما يمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك أيضاً. وأوضحت أن المقر العام للمصلحة يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع بما فيها “السبت” من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وطالبت الممولين الذين لم يبادروا، حتى الآن، بسداد الضريبة المستحقة عليهم سواء عن السنوات السابقة أو المستحقة هذا العام بسرعة التوجه إلى المأموريات المختصة المنتشرة فى جميع مراكز المدن، فى كل المحافظات لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات المملوكة لهم، والخاضعة للضريبة، وذلك فى موعد أقصاه 30 يونيو الحالي، تجنبا لتعرض أصحاب الوحدات السكنية الخاضعة للضريبة لغرامات التأخير المقررة طبقاً للقانون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.