تحقيق خاص حول الضرر الذي خلّفته القاعدة في اليمن  على “أخبار الآن”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 2:19 صباحًا
تحقيق خاص حول الضرر الذي خلّفته القاعدة في اليمن  على “أخبار الآن”

دبي، 18-5-16، تستطلع ” أخبار الآن ” آراء عدد من مشايخ قبائل اليمن لاستمزاج آرائهم حول الضرر الذي خلّفته القاعدة في اليمن ، سواء على صعيد النسيج المجتمعي أو على صعيد التخريب المادي الذي ألحقته في المناطق والأراضي التي احتلتها ولا سيما في شبوة وأبين وحضرموت من خلال سيطرتها التامة على المكلا .

يتحدّث الشيخ اللواء عبد الواحد هزام الدعام ، قائد مقاومة المناطق الوسطى محافظة إب ،و يسرد كيف أنّ القاعدة تجنّد من الشباب من هم دون الخامسة والعشرين من عمرهم لتستطيع أن تسيطر عليهم سيطرة تامة ، وأنّ المجنِد يتقاضى مبلغا كبيرا من المال لقاء كل فرد يصل إلى حدود السبعة آلاف دولار أمريكي  ، مؤكدا أن القبائل اليمنية ترفض القاعدة وتنبذ أعمالها.  

 

تفاصيل أوفى ترقبوها قريبا في هذا التحقيق الخاص عن القاعدة في اليمن خلال برنامج “ستوديو الآن ” الذي يأتيكم الليلة الساعة الثامنة بتوقيت دبي عبر “تلفزيون الآن”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.