الجمعة. فبراير 28th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تدرَّب مع تطبيق فيتلوف من خلال أكبر شبكة من المدربين في دبي

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين – شموس نيوز

** في أي مكان وفي أي وقت**
فيتلوف هي منصة جديدة لكل ما يتعلق باللياقة البدنية تقدم شبكة من أفضل المدربين الشخصيين في متناول أيديكم. وتمنح المنصة –التي يمكن استخدامها عبر تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو عبر الموقع الإلكتروني- مستخدميها إمكانية الاستفادة من أكثر من 30 تخصصًا و50 مدربًا مؤهلًا. وتهدف منصة فيتلوف إلى بناء جسر تواصل بين المدربين الشخصيين والعملاء، مع تقديم خدمات مخصصة لهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية.
وبمجرد الانتهاء من تنزيل تطبيق فيتلوف، سيتمكن المستخدمون من إنشاء برنامج لياقة بدنية مصمم حسب أهدافهم، سواء كان الهدف هو خلق دوافع جديدة لممارسة الرياضة أو استعادة النشاط أو التعافي من إصابة أو الحصول على النصائح الغذائية أو إنقاص الوزن أو اكتساب قوة أكبر وقوام رشيق. ويمكن للمستخدمين جدولة التدريبات في تخصصهم المفضل ومواقعهم المفضلة بأقصى درجات السهولة والمرونة.
وتوفر منصة فيتلوف العديد من الباقات الصممة لتناسب جميع مستوياتكم: باقة المبتدئين للذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وممارسة الرياضة مرة أسبوعيًا، وباقة أخرى مخصصة للذين يرغبون في رفع كثافة تدريباتهم وممارسة الرياضة 2-3 مرات أسبوعيًا، وباقة أخيرة للراغبين في إجراء تغيير كامل لأجسادهم وممارسة الرياضة 4-5 مرات أسبوعيًا. وتغطي هذه الباقات جميع التخصصات الرئيسية للياقة البدنية، بما في ذلك رفع الأوزان والكيك بوكسينج والبيلاتيس والرقص والسباحة والملاكمة والتدريب المتواتر عالي الكثافة وغيرها، على يد مجموعة من المدربين المؤهلين.
ويُعَّد فيتلوف أكثر من مجرد تطبيق للياقة البدنية، إذ يشجع مستخدميه على إعادة النظر في أسلوب حياتهم واكتساب عادات تستمر معهم من خلال إنشاء برنامج محدد والالتزام به، ومتابعة التقدم الذي يحرزونه من خلال لوحة المستخدم التفاعلية التي تُبقي المستخدمين على اطلاع بنتائجهم وتحفزهم طوال رحلتهم في عالم اللياقة البدنية.
وتأسست منصة فيتلوف على يد رائديّ الأعمال المقيميّن في دبي، ألبرتو باردو الخبير التقني وزينة حمدان التي تنقلت للعمل في عدد من المؤسسات الكبرى، وكلاهما لديه شغف تجاه اللياقة البدنية.
لذا، إذا كنت دائم الانشغال وليس لديك جدول مواعيد منتظم، أو إذا كان وقتك محدودًا وتريد المساعدة لتسهيل الأمور، أو إذا كنت لا تحقق أهداف وتريد دوافع جديدة، أو إذا كانت لديك عطلة أو حفل زفاف أو أي مناسبة خاصة أخرى تستعد لها، أو إذا كنت ترغب في وضع الأسس السليمة لتحقيق أهدافك المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية في العام الجديد، ليس عليك إلا تنزل تطبيق فيتلوف واعتباره صديقك المفضل الجديد!
وتبدأ أسعار الاشتراكات في تطبيق فيتلوف من 190 درهمًا إماراتيًا للحصة التدريبية الواحدة، بالإضافة إلى حصص تجريبية مجانية متاحة للمستخدمين قبل الاشتراك في إحدى الباقات.
ويمكنكم تنزيل تطبيق فيتلوف من هنا. وبالإضافة إلى التطبيق، توفر المنصة موقعًا إلكترونيًا لمنح المستخدمين تجربة شاملة (www.FITLOV.com )، كما يمكنكم متابعة آخر المستجدات والمعلومات عبر حساب فيتلوف على إنستجرام @Fitlov_UAE