تدمير مخزن للمتفجرات وإبطال مفعول [4] عبوة ناسفة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 6:23 مساءً
تدمير مخزن للمتفجرات وإبطال مفعول [4] عبوة ناسفة

… إلقاء القبض على [24] من المشتبه فى إنتمائهم للعناصر التكفيرية خلال حملة مداهمات أمنية بشمال سيناء .
– فى إطار عمليات القوات المسلحة لتمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لإستعادة الأمن والإستقرار بشمال سيناء ، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة صباح اليوم الأثنين الموافق [6 / 1 / 2014] بمداهمة وتمشيط مناطق [ العريش – الشيخ زويد – بئر العبد ] … حيث أسفر ذلك عن النتائج الآتيـــة :
—————————————————————
– تدمير مخزن للمتفجرات بمنطقة النصرانية الواقعة بمدينة الشيخ زويد ، ضبط بداخله عدد [10] شيكارة من مادة ” نيترو جلسرين ” المتفجرة بإجمالى [500 كجم] … إلى جانب العثور على شنطة بها عدد [30] مفجر بمخزن آخر بنفس المدينة .
– إبطال مفعول عدد [4] عبوة ناسفة مجهزة للتفجير عن بعد ، تم زرعهم على الطريق الدولى وغرب بوابة الشيخ زويد بمسافة [2] كم .
– إلقاء القبض على [24] فرد من المشتبه فى إنتمائهم إلى الجماعات التكفيرية والإرهابية .. وجارى فحصهم أمنياً .
– إلقاء القبض على [2] فرد وبحوزتهم جهازين من طراز ” موتورلا ” مخصصين لتفجير العبوات الناسفة .
– حرق وتدمير عدد [5 سيارات – 2 دراجة بخارية ] بدون لوحات معدنية أو أوراق رسمية ، والتى يستخدمها التكفيريين فى تنفيذ عملياتهم الإرهابية .
– حرق عدد [34] عشة بالعريش والشيخ زويد ، والمستخدمة كقواعد إنطلاق لتنفيذ العميلات الإرهابية ضد عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء .
– تدمير مزرعة لنبات البانجو المخدر بمساحة [7] فدان ، وإعدام [3.5] طن من نبات البانجو المخدر المعد للبيع بمدينة بئر العبد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.