تدمير 4 أنفاق لتهريب الوقود بـ “رفح” .. ضبط أسلحة وذخائر ، وتبوير 12 فدان لزراعة نباتات مخدرة بغرب ” العريش “

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2013 - 6:59 صباحًا
تدمير 4 أنفاق لتهريب الوقود بـ “رفح” .. ضبط أسلحة وذخائر ، وتبوير 12 فدان لزراعة نباتات مخدرة بغرب ” العريش “

– تمكنت عناصر الجيش الثانى الميدانى من ضبط عدد [5 بندقية آلية – 125 طلقة عيار 39 مم] داخل أحد المنازل التى كانت تستخدم من قبل العناصر التكفيرية كنقاط إنطلاق لعملياتهم الإرهابية ، بالاضافة إلى [ تبوير “12” فدان من زراعات نبات البانجو المخدر وحرق “70” كيلو آخرين ، و تدمير عدد “12” ماكينة رى خاصة بمزارع البانجو] بغرب العريش .
– كما تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من إكتشاف وتدمير عدد [4] نفق جديدة بمنطقة الحلوات الواقعة بمدينة رفح والتى كانت تستخدم فى أعمال تهريب [ أفراد – بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية ] وتجميعات خراطيم كانت تستخدم فى ضخ الوقود المهرب لقطاع غزة ، إلى جانب ضبط عدد [2] فرد وعدد [3] عربة بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التهريب عبر الأنفاق .
يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة فى مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لإستعادة الأمن والإستقرار بشمال سيناء .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.