تشكيل لجنة المشاهدة بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة  

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 11:33 صباحًا
تشكيل لجنة المشاهدة بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة  

القاهرة – من داليا جمال طاهر

تواصل لجنة المشاهدة بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عملها في مشاهدة الأفلام التي تقدمت للمشاركة في الدورة الثانية التي ستعقد في الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل بمدينة أسوان.

وتضم لجنة المشاهدة الكاتب والروائي سعد القرش، والمخرجة دينا حمزة، والناقدة والمونتيرة صفاء الليثي، والناقدان ياقوت الديب ومنال بركات، وستشاهد اللجنة الأفلام المتقدمة للمشاركة في مسابقتي الأفلام الطويلة والقصيرة، فيما يستمر تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة عبر الموقع الإلكتروني للمهرجانwww.aiwff.org  حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وتنص لائحة مهرجان أسوان على أن الأعمال المشاركة في مسابقة اأفلام الطويلة (روائي – تسجيلي – تحريك) لا تقل مدتها عن 60 دقيقة، والأعمال المشاركة في مسابقة الأفلام القصيرة (روائي – تسجيلي – تحريك) لا تزيد مدتها عن 30 دقيقة، فيما يقبل المهرجان الأفلام المنتجة عامي 2016 و2017 .

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.