تعاقد بين AMADEUS العالمية وبوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 3:24 مساءً
تعاقد بين AMADEUS العالمية وبوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE

لتقديم حلول متقدمة في مجال حجوزات السياحة والطيران

القاهرة – من داليا جمال طاهر

شموس نيوز – خاص

 في إطار مواكبه التحول الاقتصادي ورقمنة الدولة ودعم الشمول المالي حرصت شركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE – شركة قومية منشأة بدعم وتحت رعاية سامية من فخامة السيد رئيس الجمهورية وبقرار من دولة رئيس مجلس الوزراء رقم (٣- ٦٢٤٩) كإحدى شركات “صندوق تحيا مصر” –  على تقديم باقة من الخدمات الالكترونية واللوجيسيتية في مجالات التجارة الالكترونية والسياحة عبر منصتها الرقميه القومية EG GATE، فقد قامت اليوم بإجراء تعاقد مع شركة AMADEUS العالمية الرائدة في تقديم حلول وتكنولوجيا السياحة والطيران.

 

شهد هذا التعاقد كل من الدكتورة ميناس ابراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة EG GATE والسيد خالد جاد مدير عام شركةEgypt AMADEUS، ويهدف هذا التعاون إلى توفير المحتوى الخاص بشركة AMADEUS عبر منصة EG GATE الرقمية القومية بما يساعد  على جذب السياحة العالمية لمصر واتاحة المحتوى الخاص بشركات السياحه المصرية على منصة EG GATE باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا العالمية في مجال السياحة والطيران، كما يسعى لتسويق المحتوى المصري السياحي عالمياً من خلال قاعدة بيانات لما يقرب من 500,000 شركة سياحة عالمية تتعاون بشكل مباشر مع AMADEUS.

 

يذكر أن شركة AMADEUS أماديوس تعتمد أحدث التقنيات والحلول التكنولوجيا في مجال حجوزات السياحه والطيران، كما تساعد شركات الطيران والمطارات والفنادق والسكك الحديدية ومحركات البحث ووكالات السفر ومشغلي الجولات السياحية وغيرهم من شركات السفر على تشغيل عملياتهم وتحسين تجربة السفر، مليارات المرات سنوياً في جميع أنحاء العالم بغرض قيادة الصناعة إلى الأمام لتشكيل مستقبل أفضل للسفر.

 

كما تقوم AMADEUS بتسخير البيانات الكبيرة BIG DATA من مصادر متعددة وتطبق خوارزميات علمية حديثة لتحديد سلوك الشراء لدى العملاء واستعدادهم للدفع وبناءً على هذه المعلومات تقدم توصيات سريعة ودقيقة وذكية حول أفضل الأسعار وعروض شركات الطيران؛ وهذا الأمر مكنها من خدمة أكثر من 1.6 بليون مسافر سنوياً بتحسين الدقه في التنبؤ بطلب العملاء وتحسين شبكة المنشأ والوجهة بشكل أفضل.

 

والجدير بالذكر أن EG GATE شركة مساهمه مصرية ذات أهداف قومية أنشئت لمباشرة عدة أغراض تهدف إلى تحقيق نهضة شاملة للاقتصاد المصري في العديد من المجالات (التجارية، الصناعية، السياحية والثقافية وغيرها، كما تعد المسئولة عن إنشاء وتطوير وإدارة المنصة الرسمية القومية للتسويق والتجارة والحجوزات الإليكترونية لجمهورية مصر العربية ولكافـــة المــــوارد المصــرية و ما يتبعها من دورات عمــل وتصاميم فنية و تكنولوجية ، وكذا مسئولة عن التطوير المستمر لتكنولوجيا التسويق والتجارة والحجوزات الالكترونية وتحليل البيانات ونماذج التنبؤ الصناعي الخاصة بالمنصة وما عليها من خدمات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.