الخميس. ديسمبر 3rd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تعلن Webb Fontaine بفخر أنها الراعي لقمة Bloomberg Invest Africa الافتراضية

1 min read

دولة الإمارات العربية المتحدة, 2020 نوفمبر 17/ —
تفخر Webb Fontaine بالإعلان عن دورها في رعاية حدث Bloomberg Invest Africa الأول من نوعه، والذي سيعقد افتراضيا في 24 نوفمبر 2020.
سيجمع هذا الحدث العالمي الافتراضي لجنة رفيعة المستوى من الخبراء ووزراء الحكومات وخبراء التجارة الإقليميين والعالميين لمناقشة التحديات والفرص التي تنتظر الدول والشركات في جميع أنحاء القارة. تفخر Webb Fontaine، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الحلول الجمركية والتجارية للحكومات في جميع أنحاء العالم، وخاصة في إفريقيا، بدعم هذا الحدث الافتتاحي المهم.
من خلال شبكتها المتنوعة من الحلول الرقمية والتي تقودها أحدث التكنولوجيات في جميع أنحاء إفريقيا، فإن Webb Fontaine في طليعة تبني نمط جديد وكبير ومستمر وشامل لأحدث الممارسات والتقنيات التجارية والجمركية.
تعمل الشركة بنشاط على تمكين وتطوير ونمو الأفكار الجديدة وطرق العمل الجديدة التي تعمل على التغيير النوعي في مشهد التجارة والجمارك بسرعة وفعالية في جميع أنحاء إفريقيا وإعطاء دول مثل نيجيريا وشاطئ العاج وإثيوبيا، التي تستخدم حلول Webb Fontaine كأساس لنجاح مستمر.
تعد Blomberg أحد أكثر المصادر الموثوقة في العالم لأحدث أخبار الأعمال والأخبار المالية ومناقشات الخبراء وفحص السياسات العالمية والإقليمية واتجاهات السوق والتطورات. من إنتاج Blomberg Live، سيعالج حدث Bloomberg Invest Africa بعضًا من أكثر القضايا إلحاحًا التي تواجه القارة اليوم وفي المستقبل.
سيبحث المنتدى تأثير COVID-19 على النظام البيئي للتجارة والأعمال التوجهات المختلفة للتعافي التي اعتمدتها البلدان والهيئات الحكومية والشركات، فضلاً عن العوامل التي تجعل من إفريقيا وجهة استثمارية جذابة.
يتحدث في Bloomberg Invest Africa سيكون؛ كيفين دالي ، مدير الاستثمار لديون الأسواق الناشئة ، أبردين ستاندرد انفستمنتس ؛ د. فيرا دافيس دي سوزا ، وزيرة مالية جمهورية أنغولا ؛ نيتين جاجريا مدير – أفريقيا جنوب الصحراء ، جوجل ؛ د. أمادو هوت وزير التخطيط الاقتصادي والتعاون بجمهورية السنغال. الدكتور جون نكينغاسونغ، مدير مركز السيطرة على الأمراض في أفريقيا.

للتسجيل، قم بزيارة: events.bloomberglive.com/invest-africa-2020.