الجمعة. يوليو 19th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تفاصيل جديدة عن كيفية تنفيذ العمل الإرهابي في الجناح

1 min read

في آخر المعلومات المتوافرة عن انفجاري منطقة السفارة الايرانية في بئر حسن، أشارت مصادر واسعة الاطلاع الى أنها تمكنت من الوصول الى معلومات يركن إليها بشأن كيفية حصول الانفجارين، وتتمثل بأن الانتحاري الاول كان يقود دراجة نارية متوسطة الحجم أوقفها على بعد حوالى 30 مترا من مبنى السفارة، وترجل منها بسرعة لينطلق باتجاه مدخل مبنى السفارة الايرانية، لكن الحراس تمكنوا من إطلاق النار باتجاهه ما أدى الى انفجار الرجل الانتحاري وقدرت زنة ما كان يحمله من متفجرات بـ5 كلغ من المواد الشديدة الانفجار.

وأضافت المصادر أنه وبعد دقيقتين، شوهدت سيارة من نوع “بليزر تريل” تسرع بالاتجاه نفسه ويقودها إنتحاري آخر، انفجرت بالقرب من الانتحاري الاول. وقد قدر الخبراء العسكريون المواد المتفجرة التي كانت محشوة بها بـحوالي 60 كلغ.

وفي هذا الاطار تمت استنابة الشرطة العسكرية واستخبارات الجيش بإجراء تحقيقات وجمع المعلومات والكشف على مكان الانفجار لتحرير تقرير لرفعه غدا امام النائب العام التمييزي بالانابة القاضي سمير حمود حيث سيترأس اجتماعا بحضور مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر والضباط الذين كلفوا لدراسة وتقييم المعلومات ليبنى على الشيء مقتضاه.

المصدر : ليبانون ديبايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *