تفاصيل حادثة ياسمينا متسابقة برنامج عرب جوت تالنت المصرية اليوم 17-2-2015

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 فبراير 2015 - 10:00 مساءً
تفاصيل حادثة ياسمينا متسابقة برنامج عرب جوت تالنت المصرية اليوم 17-2-2015

تعرضت ياسمينا العلواني متسابقة برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent، الذي تُذاع حلقاته المباشرة على قنوات MBC أسبوعيا، لحادث سير هي وأسرتها، لينجو من الموت.

 

وقع حادث السير لياسمينا أثناء عودتها مساء يوم الأحد مع شقيقتها في سيارة والدهما، إلى الإسماعيلية بعد إحياءها حفل ”عيد الحب” في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد والدها.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لياسمينا على ”فيسبوك” تفاصيل الحادث، مؤكدة أن العناية الإلهية وحدها هي من أنقذت ياسمينا وأسرتها من الموت، وأضافت الصفحة ”تعرضت سيارة والد ياسمينا لاختلال عجلة القيادة، نتيجة مفاجئته باطار سيارة نقل وسط الطريق مما جعل السيارة تصطدم بالسور الاسمنتي الفاصل بين الاتجاهين وبعدها تدور السيارة ثلاث دورات كاملة حول نفسها، حتي كسر المقص الايسر الخلفي للسيارة فتوقفت ونجانا الله من سيارة نقل كانت تسير بجوارنا”.

 

وتابعت الصفحة ”توقفت السيارة النقل وعدد كبير من السيارات الملاكي قدموا الدعم الكامل لنا”، حيث ساعدهم عدد كبير من الأشخاص الذين يقطنون بالقرب من موقع الحادث، فقام أحد الأشخاص ويُدعى علي الخطيب باصطحاب ياسمينا وأسرتها في سيارته، حتى حضرت سيارة أحد أقاربهم.

 

يُذكر أن ياسمينا تواصل مشوارها في الحصول على لقب البرنامج، بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت، في حلقة النصف نهائيات والتي غنت فيها أغنية ”ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهلت للنهائيات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.