الأثنين. مارس 8th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تقدم شركة بانشيل رياليتي (Panchshil Realty) مفهوم المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية (SOHO) إلى بونه

1 min read

– يتميز مفهوم بونه بمساحات متعددة الاستخدامات تجمع بين مساحات المعيشة والعمل

بونة، الهند، 15 فبراير، 2021/PRNewswire/ – أعلنت شركة Panchshil Realty اليوم أنها أطلقت أول تطوير للمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية على الإطلاق من بونه والذي يحمل العلامة التجارية SOHO في ممر تكنولوجيا المعلومات الشرقي في بونه بالقرب من مركز التجارة العالمي والمنطقة الحرة EON في بونه. يُعد مفهوم SOHO مشروع مُسجَل في RERA‏ (ورقم التسجيل في MahaRERA هو P52100017890).
مكتب-صغير-منزل-صغير هو مفهوم عالمي شائع يتميز بمساحات متعددة الاستخدامات، تُقدَم فيها مساحات معيشة وتُدمَج جنبًا إلى جنب مع مساحات العمل مع مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات المتوفرة في نفس التطوير.
خصائص SOHO
· منتجات Soho للاستوديو – مساحات مزدوجة تجمع بين مساحة للعمل ومنطقة المعيشة
· منتجات Soho للعمل – مساحات مكتبية لمتاجر الملابس
· منتجات Soho للشارع– أماكن التسوق والمطاعم الفاخرة
وتعليقًا على الظهور الأول لمفهوم SOHO في بونة، قال ساجار تشورديا (Sagar Chordia)، مدير Panchshil Realty،‏ “SOHO هي مبادرة رائدة توفر مساحات مرنة ومتعددة الوظائف ومتعددة الاستخدامات تسمح لك بفعل الكثير في نفس المساحة من خلال إعادة اختراع استخدام المساحات. كانت الاستجابة لإطلاق هذا المفهوم رائعة، واحتفى العديد من المهنيين مثل الأطباء والمحاسبين القانونيين والمهندسين المعماريين وأصحاب الأعمال الصغيرة وغيرهم من رواد الأعمال بهذا المفهوم بسهولة”.
يعد إنشاء أماكن العمل مع أماكن المعيشة طريقة معيشة أكثر استدامة وذكاءًا يتيح للناس أن يصبحوا أكثر إنتاجية وكفاءة مع استبعاد وقت التنقل.
استوديوهات سوهو متاحة للبيع بسعر يبدأ من 17.2 مليون روبية هندية فصاعدًا. للاستفسارات المتعلقة بـ SOHO، يُرجى الاتصال بـ: +918970007700 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على sales@panchshil.com
بدلاً من ذلك، لتسجيل اهتمامك بـSOHO، يُرجى النقر هنا.
مميزات SOHO
· يقع SOHO بالقرب للغاية من خارادى وهو مركز أعمال هائل بمساحة تبلغ ١٠ ملايين قدم مربع يشمل مساحات مكتبية مكتملة ومشغولة طورت Panchshil ٨ ملايين قدم مربع منها.
· يوجد في خارادي ١٤ مليون قدم مربع أخرى من المساحات المكتبية قيد التطوير، منها ٨ ملايين قدم مربع قيد التطوير بإشراف من Panchshil.
· على مدى الـ ٣ إلى ٥ سنوات القادمة، من المقرر أن يرتفع إجمالي مساحة المكاتب في خارادي من ١٠ملايين قدم مربع حاليًا إلى ٢٤ مليون قدم مربع.
· كما أنه من المقرر أن يرتفع إجمالي القوى العاملة في خارادي من ١٠٠,٠٠٠ شخص إلى. ٣٥٠,٠٠٠ شخص خلال الـ ٣ إلى ٥ سنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *