الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تقدم Patek Philippe باقة من الإطلالات التقنية والجمالية للمرة الأولى

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

تطلق الشركة تعقيدا كبيرا جديد يحتوي على تقويم دائم وعرض مبتكر على خط واحد ، حاصل على براءة اختراع (الكود 5236P-001). تعود ساعة Calatrava الشهيرة ذات إطار “Clous de Paris” بقوة بتصميم معاصر وماكينة ملء يدوي جديدة، كود 6119R-001 وكود 6119G-001. يحتفي التقويم السنوي الحاصل على براءة الإختراع بأول ظهور له في غلاف دائري من الصلب بسوار معدني مدمج (الكود 4947/1A-001) موديل Calatrava النسائي مزين بزخارف جلوشا، ذو ميناء مطلي باللون الأزرق، غلافه أكبر قليلا ليتسع الآن ماكينة ذاتية الملء 4997/200G-001)). تعكس هذه الجوانب الجديدة خبرة Patek Philippe الواسعة وتثري المجموعة الواسعة للغاية والمحدثة باستمرار في العديد من القطاعات التي تلبي توقعات النساء والرجال.

باعتبارها آخر شركة صناعة ساعات جينيفة مستقلة مملوكة عائليا، تتميز Patek Philippe بمجموعة غنية من الساعات للسيدات والرجال. بصفتها متخصصة في الساعات المعقدة (تشكل ما يقرب من نصف المجموعة الحالية)، تتمتع الشركة بمكانة رائدة في تصميم الساعات كما يتضح من بعض الموديلات الأيقونية الأحدث والأكثر أهمية في عصرنا – بما في ذلك التصميمات مثلCalatrava أو Ellipse Golden. في مجال الأناقة العفوية ، تقفPatek Philippe في المقدمة بموديلين أصبحا موضع تقدير خاص: Nautilus و Aquanaut . تضم مجموعة الشركة اليوم حوالي 140 كود مختلف يتم إنتاجها في مجموعات صغيرة ما بين عشرات الساعات إلى بضع مئات من القطع التي تتوفر لها مجموعة واسعة من الماكينات، وكلها مصنوعة في ورش الشركة الخاصة. عام بعد عام، تتطور هذه المجموعة بطريقة متوازنة من ناحية المفاهيم.

بمناسبة افتتاح “Watches and Wonders Geneva 2021” – شاركت Patek Philippe في الحدث لأول مرة في 7 أبريل – أطلت الشركة بأربعة وجوه جديدة من مجموعة Nautilus. يتميز الكود 5711/1A المصنوع من الستانليس ستيل بميناء جديد تماما بنقش بزوغ الشمس باللون الزيتوني (كود 5711/1A-014). أسطورة الأناقة العفوية من الصلب ذات بميناء بنقش بزوغ الشمس باللون الزيتوني متوفرة أيضا مع إطار مرصع بماس باجيت (كود 5711/1300A-001). كود 5990/1 ساعة كرونوجراف Nautilus Travel Time Chronograph مع ماكينة ذاتية الملء ومنطقتين زمنيتين، كرونوجراف فلاى باك ومؤشر للتوقيت المحلي يجمع بين الذهب الوردي مع ميناء أزرق بنقش بزوغ الشمس (كود 5990/1R-001). ساعة مجوهرات Nautilus Haute Joaillerie النادرة والثمينة جدا ، مصنوعة أيضا من الذهب الوردي، وتتألق بترصيع الرصف العشوائي بالماس (كود 7118/1450R-001).

تعمل Patek Philippe على إثراء باقة الربيع الأولى هذه بأربعة موديلات جديدة تعكس الخبرة الفنية والتصميمية، وتعرض العديد من المواهب والخبرات المختلفة التي يتم السعي من أجلها في ورش الشركة. سيتبع هذا الظهور الأول لعام 2021 ظهور إطلالات أخرى خلال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *