تقرير أشعة مبارك يكشف عن كسر في 3 ضلوع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:47 مساءً
تقرير أشعة مبارك يكشف عن كسر في 3 ضلوع

أفاد موقع العربية أن تقرير الأشعة التي أجريت للرئيس السابق محمد حسني مبارك، الموجود حاليا في مستشفى سجن طره، كشف عن إصابته بكسر في ثلاثة ضلوع في الجسم وهشاشة في العظام.

كان مبارك، الذي أصيب بجروح السبت الماضي بعد انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره، نُقل إلى مستشفى المعادي العسكري أول أمس الأربعاء لإجراء أشعة مقطعية وسط حراسة مشددة وأعيد إلى السجن بعد إجراء الأشعة.

ونقلت العربية عن اللواء محمد ابراهيم مدير قطاع السجون قوله إن “التقرير كشف عن كسر في 3 ضلوع بالجسم، بالإضافة إلى ارتشاح الغشاء البلوري في الرئة وهشاشة في العظام”.

وأضاف أن محامي مبارك قدم طلبا للنائب العام يطالب بتشكيل لجنة للكشف على مبارك، وإعداد تقرير بحالته لتحديد إذا كانت تسمح ببقائه بمستشفى السجن أم نقله لمستشفى آخر.

وأشار إلى أن “النائب العام قرر تشكيل تلك اللجنة، ومن المقرر أن تحضر خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مستشفى السجن للكشف على مبارك، وإعداد تقرير عن حالته الصحية”.

المصدر: أصوات مصرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.