تقرير نهائي عن إزالة التعديات أمام السيسي الأسبوع الجاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 12:12 مساءً
تقرير نهائي عن إزالة التعديات أمام السيسي الأسبوع الجاري

قال وزير التمية المحلية، هشام الشريف، إنه من المقرر عرض تقرير نهائي بموقف إزالة التعديات على الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأسبوع الجاري، متضمنًا نتائج محددة في كافة المحافظات.

وأوضح الشريف، في تصريحات على هامش اجتماع رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل مع عدد من المحافظين، أمس، إن هناك مجهودًا كبيرًا بذل من المسئولين لإزالة التعديات، وأن الدولة ستستعيد حق المصريين في الأراضي.

ومطلع يونيو الجاري انتهت مهلة قاربت الأسبوعين، منحها السيسي للأجهزة المختلفة لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة، وتعهد منتصف الشهر الماضي، بعدم التنازل عن “متر واحد” من حقوق الدولة، وعدم وجود استثناءات في قرارات الإزالة.

وقال رئاسة الجمهورية، الثلاثاء الماضي، إنه من المقرر عقد اجتماع بين الرئيس والمحافظين ومديري الأمن ورؤساء المناطق العسكرية لعرض ما تم اتخاذه من إجراءات بشكل تفصيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.