تقنيات هانيويل لمدن أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 2:55 صباحًا
تقنيات هانيويل لمدن أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القاهرة يسلط الضوء على تقنيات هانيويل لمدن أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

 

القاهرة، مصر؛ شموس نيوز – خاص

تعرض شركة هانيويل المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:HON)، الرائدة عالميا في مجال صناعة البرمجيات، مجموعة من الحلول المتكاملة المصممة لتطوير مدن ومباني أكثر ذكاءً وكفاءة في استخدام الطاقة في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقاهرة، وذلك خلال الفترة بين 3 إلى 6 ديسمبر 2017 في مركز المؤتمرات والمعارض الجديد بالقاهرة الجديدة.

 

وستعرض شركة هانيويل من خلال استغلال تكنولوجيا إنترنت الأشياء المتطورة، حلول الأجهزة والبرمجيات التي تعزز التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر من خلال تعزيز السلامة والأمن وكفاءة الطاقة للسكان.

 

وتركز رؤية مصر 2030 على أهمية زيادة الابتكار وتحقيق التنمية الوطنية اقتصادياً وبيئياً، وجرى تحديد التوسع الحضري باعتباره ركيزة أساسية ضمن هذه الرؤية، والتي تتضمن تطوير مدن أكثر ذكاء تساعد على استيعاب النمو السكاني وتحسين نوعية الحياة للمواطنين في جميع المجالات.

 

وبهذا الصدد، قال خالد هاشم رئيس شركة هانيويل في مصر وليبيا: “قامت شركة هونيويل بوصفها شركة عالمية لصناعة البرمجيات بتزويد المدن والمباني بتقنيات وخدمات رائدة لعقود عدة، حيث تقدم الحلول التي تعزز من الكفاءة الانتاجية للعملاء في مصر منذ أكثر من 50 عاماً.

 

وأضاف: “إن هذا الالتزام أقوى من أي وقت مضى، ونحن نفخر بالمشاركة في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقاهرة وبدورنا في تطوير دولة أكثر ذكاءً وترابطاً “.

  

يذكر أن شركة هانيويل ستقوم في المؤتمر بعرض مجموعة واسعة من الحلول لمجموعة القيادة والتحكم (css) لإدارة المباني والمدن، بالاضافة الى أجهزة السلامة والأمن والتكنولوجيا الموفرة للطاقة، بما في ذلك أنظمة إنذار الحريق والأمن وكاميرات المراقبة وإدارة المباني، إضافة إلى تكنولوجيا الضيافة وإدارة تكنولوجيا البرمجيات من هانيويل إنكوم وغيرها.

وتمتلك شركة هانيويل سجلا حافلاً يمتد لأكثر من  50 عاماً من العمل على أهم مشاريع الطاقة والبنية التحتية في مصر. وتتوسع المحفظة التكنولوجية الواسعة للشركة من أتمتة المباني إلى تقنيات التكرير والبتروكيماويات والمحفزات وأنظمة العمليات والتحكم والوقود والمواد الكيميائية المتجددة والمواد المتخصصة. كما تشمل معدات السلامة الصناعية والحرائق والغاز ومنتجات الكشف عن الدخان والأمن المنزلي والصناعي والمسح الضوئي وحلول المخازن اللوجستية ، وضوابط قمرة القيادة، والمكونات الميكانيكية وأنظمة اتصال الطائرات، وشاحن توربو السيارات، وأنظمة إدارة المباني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.