تكريم مؤسسة كوادر و 30 من الاثرين والإداريين ومديري العموم بقطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهودية 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 9:44 مساءً
تكريم مؤسسة كوادر و 30 من الاثرين والإداريين ومديري العموم بقطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهودية 

سناء فاروق تصوير عماد اسحاق

شموس نيوز – خاص

برعاية الاستاذ الدكتور خالد العنانى وزير الاثار وبحضور الاستاذ احمد عبيد المشرف العام على مكتب الوزير والاستاذ أسامة النحاس المدير الفني لمكتب وزير الآثار. والدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الاثار الاسلاميه والقبطيه واليهودية والدكتور عاطف نجيب نائب رئيس القطاع والاستاذ وجدى عباس نائب رئيس القطاع تم تكريم 30 من الاثرين والإداريين ومديري اللعموم بقطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهودية ، كذلك تم تكريم الدكتور وجدى سيفين رئيس مجلس ادارة مؤسسة كوادر للتدريب والتنمية البشرية وذلك بمقر وزارة الاثار بالزمالك للدور الكبير الذى بذلة واعضاء المؤسسة فى تدريب الاداريين ومدير العموم بالقطاع.
وقال الدكتور جمال مصطفى رئيس القطاع أنه تم تكريم 20 من الاداريين ومديري العموم بالقطاع الذين اجتازوا منحة مجانية لدبلومة القيادة والإدارة مقدمة من مؤسسة كوادر للتدريب والتنمية البشرية، تهدف لتغيير فكر وسلوك القادة المشاركين إلي الفكر العالمي المحترف في القيادة والإدارة لخدمة العمل الأثري وتطوير المواقع الاثرية بمصر.
كما تم تكريم 10 من الاثرين الذين شاركوا في أعمال تدريب مدرسة الحفائر الجارية بموقع حفائر تل أبو مندور الأثرى برشيد، والتي تعد أول مدرسة حفائر لقطاع الآثار الاسلامية، لافتا إلى أن هذه الدورة هي الأولى حيث يتضمن برنامج الحفائر الذي ينظمة القطاع 14 موقعا اثريا في مختلف انحاء الجمهورية من وجه بحري ومصر الوسطى والصعيد.
ويقول المستشار وجدى سيفين رئيس مؤسسة كوادر للتدريب والتنمية البشرية ان الموسسة قدمت منحة مجانية لدبلومة القيادة والإدارة لعدد ٢٠ مدير من قطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهودية من جميع أنحاء الجمهورية تحت إشراف الدكتور جمال مصطفي رئيس قطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهوديه ولقد كانت بداية الدبلومة يوم السبت ١٥-٩-٢٠١٨ وامتدت لعدد ٩ أسابيع من العمل الجاد ولمدة ٥٦ ساعة تدريبية متنوعة بين الدراسة العلمية والعملية والنظرية وورش العمل وتقديم المشاريع الجماعية والفردية للمشاركين
والذي أدي في نهاية الدبلومة الي إنجاز العمل علي اكمل وجه وتغير فكر وسلوك القادة المشاركين الي الفكر العالمي المحترف في القيادة والإدارة واستكمالا لهذا النجاح واستثماره نرجوا نشره وتعميمه علي جميع القطاعات في وزارة الاثار لكي تستفيد منه الغالبية العظمي من القادة الشباب وليكن تحت عنوان مشروع ( قادة المستقبل )
وقد قام بقيادة التدريب المستشار وجدي سيفين المدرب الدولي المحترف والمعتمد من جامعة ويلز الانجليزية
والدكتور محمد اليماني الأمين العام لكوادر والمتحدث الإعلامي السابق لوزارة الكهرباء
والعميد خالد فهمي مستشار التدريب في كوادر ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية
وقد أقيمت حفلة التخرج بقصر المانسترلي وقام الدكتور جمال مصطفى رئيس القطاع بتكريم المتدربين والمتميزين من المديرين وقادة قطاع الاثار الاسلامية والقبطية واليهودية وسلمهم شهادات التدريب كما قام بتكريم المستشار وجدي سيفين رئيس مؤسسة كوادر للتدريب والتنمية البشرية وقد حققت الدبلومة نجاحا غير مسبوق وتناقلت ذلك وسائل الاعلام المختلفة حيث تم نشرة في العديد من المواقع الالكترونية والجرائد الورقية كما تم نشره علي الموقع الرسمي لوزارة الاثار .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.