تواصل أنشطة وفعاليات التدريب المصرى الإماراتى المشترك ” زايد – 1 “

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 مارس 2014 - 1:40 مساءً
تواصل أنشطة وفعاليات التدريب المصرى الإماراتى المشترك ” زايد – 1 “

– إنطلقت فعاليات التدريب المصرى / الإماراتى المشترك ” زايد 1 ” بمشاركة وحدات من القوات البحرية والطائرات المقاتلة والهليكوبتر بالإضافة إلى مجموعات من الصاعقة والمظلات التابعة للقوات المسلحة المصرية والإماراتية ، والذى يقام للمرة الأولى بين البلدين وتستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
– وقد شهدت الأيام الماضية أنشطة تدريبية مكثفة من الجانبين تضمنت إستطلاع مناطق تمركز القوات ومحاور التحرك والإنتشار خلال مراحل التدريب وتنظيم محاضرات نظرية وعملية على الموضوعات والتدريبات التى يتم تنفيذها خلال المناورة .
– كما قامت عناصر القوات الجوية والبحرية المشاركة من الجانبين بتنفيذ العديد من الطلعات الجوية وتشكيلات الابحار للتعرف على الجديد فى نظم وأساليب التدريب القتالى لكلا الجانبين.
– وقدم اللواء أح / محمد إسماعيل البدوى قائد القوة المصرية المشاركة فى التدريب الشكر والتقدير للقائمين على التدريب من الجانب الإماراتى على الإستقبال والحفاوة البالغة منذ وصول القوات وتحركها إلى مناطق التدريب ، مؤكداً على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعميق وتكامل العلاقات العسكرية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين من خلال تخطيط وتنفيذ أنشطة تدريبية مشتركة لتبادل الخبرات وصقل مهارات القادة والضباط والعناصر المشاركة بكلا البلدين وتنمية قدرتهم على تنفيذ مختلف المهام .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.