الجمعة. يناير 22nd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

توب جولف دبي تفتح أبوابها في المدينة

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 يناير 2021: افتتحت مجموعة توب جولف للترفيه الرائدة عالمياً في مجال الرياضة والترفيه وجهتها الأولى التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وآسيا أمام سكان دبي وزوارها.
تمّ إطلاق وجهة توب جولف دبي الكائنة في تلال الإمارات بالشراكة مع دبي للجولف، وبذلك تكون المجموعة قد حطّت رحالها في البلد الخامس مضيفةً الإمارات العربية المتحدة إلى لائحة وجهاتها العالمية.
تتجاوز مساحة الوجهة الترفيهية الضخمة والمؤلّفة من ثلاثة طوابق 60000 قدم مربعة فيما تستوعب 1100 ضيف وتضمّ 96 صالة يتمّ التحكّم بدرجة الحرارة فيها وأكثر من 300 شاشة رقمية حديثة. تشمل كل صالة مقاعد مريحة وتستضيف عدداً يصل إلى ستة لاعبين في كل مرة. يستطيع الأصدقاء والعائلات المشاركة في مباريات تفاعلية عالية التقنية ضمن مسابقات ودية على وقع الموسيقى الحماسية والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والكوكتيلات اللذيذة وغيرها من المزايا.
وفي هذا السياق، قال ستيف لاين، نائب رئيس توب جولف إنترناشيونال: “كان هدف مجموعة توب جولف منذ انطلاقتها ينطوي على الابتكار والمرح والإدماج. ويسرّنا توفير تجربة توب جولف لسكان دبي والزوار الوافدين من جميع أنحاء العالم في موقعنا الجديد في نادي الإمارات للجولف”.
ومن جهته، صرّح الرئيس التنفيذي لدبي للجولف كريستوفر ماي قائلاً: “نحن نتطلع قدماً لإلهام الناس من جميع الأعمار ومستويات المهارات للتلاقي واختبار لحظات وتجارب تُحفر في الأذهان في توب جولف دبي. وسوف توفر الوجهة تجارب رقمية ديناميكية ومطاعم ووجهات ترفيهية استثنائية للزوار. تطلّ وجهة توب جولف دبي على أفق دبي مارينا الرائع، وتمنح روّادها تجربة لا تضاهى وستشكّل وجهة لا بدّ من زيارتها في دبي.”
وتأتي هذه المناسبة المميزة التي يتمّ فيها الترحيب بالحضور في أعقاب سلسلة من الفعاليات الافتتاحية الخاصة والناجحة وعروض أعضاء دبي للجولف التي تمّت استضافتها طيلة موسم أعياد 2020.
تستعرض وجهة توب جولف دبي أفضل مواهب الطهي في المنطقة حيث توفر قائمة من أشهى الأطباق الأميركية والعربية بدءاً من البرغر المميز وصولاً إلى السندويشات بالخبز العربي والأطباق الجانبية اللذيذة المُعدة من مكونات طازجة وعالية الجودة.
وتشمل الوجهة أيضاً عدّة مساحات تفاعلية لاستضافة الفعاليات الاجتماعية وتُعتبر مثالية لإقامة الاحتفالات وتجمّعات العائلات ومجموعات الشركات والأصدقاء طوال العام. تُعدّ ذا بانكر ميني جولف آند كافيه تجربة ميني جولف استثنائية تتمحور حول عالم الرياضة بما فيها قيادة سيارات السباق والكريكيت والصيد بالصقور والتنس وسباق الخيول وركوب الدراجات الهوائية فضلاً عن الرجبي وكرة القدم والجولف. توفر وجهة ذا بانكر هذا النشاط الكلاسيكي وخدمة توب جولف التي لا يُعلى عليها في مقهى مميز لقضاء أطيب الأوقات مع العائلة أو الاستمتاع بأجمل أمسية مع الأصدقاء ضمن أجواء مريحة. أما استراحة ذا يارد فتُعتبر القلب النابض لتوب جولف دبي وأحدث الوجهات الليلية في المدينة حيث يستمتع الضيوف بالموسيقى الحية والرياضات وفترة الحسومات اليومية فضلاً عن تراس في الهواء الطلق لتناول المشروبات بعد العمل أو الاستمتاع بأروع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع. كما يتسنى للزوار الاسترخاء في مطعم ذا لوفت الكائن في الطابق العلوي. فهو يطلّ على أفق دبي مارينا الساحر ويشمل استراحة وطابق ميزانين خاصاً مطلاً على ذا يارد، كما يُعتبر مثالياً للترفيه عن الضيوف حيث تطلّ المقاعد الأمامية فيه على أحد أجمل المناظر في العالم.
تستضيف وجهة توب جولف الاحتفالات وأعياد الميلاد واجتماعات الشركات ليلاً ونهاراً. تضمّ الوجهة صالاتٍ يتمّ التحكّم بدرجة الحرارة فيها لتستضيف المجموعات من مختلف الأحجام وتوفر للضيوف فعالياتٍ مشوقة ومميزة طيلة العام.
كن من كبار الشخصيات في توب جولف دبي
يتسنى للراغبين في اختبار تجربةٍ خاصة وحصرية اختيار أجنحة توب جولف الثلاثة الفاخرة لكبار الشخصيات وهي جناح لوكس والجناح التنفيذي وجناح تشيرمان، فيما يزوَّد كل جناح بصالاته المنعزلة الخاصة المجهزة بتلفزيونات عالية الدقة واستراحة خاصة مع خدمة فاخرة.
تقع توب جولف دبي في تلال الإمارات الخضراء وتطلّ على مناظر أخاذة للمارينا وأفق المدينة، وتُعتبَر الوجهة الترفيهية الوحيدة والأولى من نوعها في المنطقة. كما توفّر توب جولف دبي تجارب منقطعة النظير حيث يستطيع سكّان دبي وزوّارها اللعب وتناول أشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بالموسيقى الحيّة، والمشاركة في مسابقات مليئة بالمرح مهما كانت المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *