توقعات بارتفاع أسعار العقارات 20% خلال 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 5:57 مساءً
توقعات بارتفاع أسعار العقارات 20% خلال 2018

قد يحمل العام 2018 أخبار إيجابية لحائزي الوحدات العقارية، وأخرى سلبية للراغبين في تملك وحدات جديدة، حيث من المتوقع وفقا للخبير العقاري علاء فكري، ارتفاع أسعار الوحدات خلال العام الجاري بنحو 20%.

وأوضح فكري أن تلك الارتفاعات طبيعية نتيجة زيادة التكاليف، لافتاً إلى أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية خلال 2017 فإن الشركات استطاعت تحقيق مبيعات جيدة تفوق عام 2016 بما يعكس الطلب الحقيقي على العقارات وتفضيل العملاء لها كمخزن آمن للقيمة.

وتوقع فكري، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، زيادة الطلب على العقار خلال 2018 من قِبل شريحة المستثمرين “السوق الثانوية” عقب الانخفاض المتوقع في أسعار الفائدة على الإيداع.

وارتفعت أسعار الفائدة بواقع 700 نقطة أساس منذ تعويم الجنيه.

وعلى صعيد شركة “بيتا إيجيبت” التي يرأس فكري مجلس إدارتها، قال إن الشركة تستهدف استكمال مشروعاتها القائمة خلال 2018 منها المراحل الأخيرة من مشروع بيتا جرينز بحدائق أكتوبر، بالإضافة إلى بدء أعمال تجهيز الموقع والبنية التحتية لأحدث مشروعاتها “بيتا جرينز القاهرة الجديدة” والمقام على 84.7 فداناً بمدينة مستقبل سيتي.

وتابع: نستهدف خلال العام الجارى افتتاح “جولف مول” بحدائق أكتوبر، واستكمال الأعمال الإنشائية لجرينز مول تمهيداً لافتتاحه أوائل 2019

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.