الثلاثاء. أكتوبر 15th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تويوتا جرانڤيا 2020 تحط رحالها في سوق سيارات النقل الفاخرة في الإمارات

1 min read

*مقصورة داخلية فارهة مع ست مقاعد منفصلة مناسبة للعائلات الكبيرة ومشغلي الليموزين
*محرك بنزين من ست اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر ينتج عنه قوة تبلغ 278 حصاناً يوفر تجربة قيادة مثالية وأعلى مستوى من الضيافة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2018: شموس نيوز

في خطوة تعيد تعريف مفهوم التميز في مجال تنقل الركاب بأسلوب فاخر، قامت الفطيم تويوتا بطرح مركبة جرانڤيا الجديدة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومع طرح مركبة جرانڤيا الجديدة، تؤكد الفطيم تويوتا التزامها الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على حافلات التنقل الحديثة الفاخرة. وتتسم المركبة بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية المترفة، ومحركها القوي من ست اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر، إضافة إلى مزايا السلامة المتقدمة التي تشتمل عليها، بما يتيح للعملاء التنقل بمستويات مثالية من الراحة والاستمتاع برحلة سلسة تمنحهم الطمأنينة والثقة التامة. وتعد المركبة خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة التي تحتاج إلى مساحة أكبر وتجربة أكثر راحة وفخامة، كما تناسب أيضاً خدمات الليموزين والفنادق والشركات التي تبحث عن مستوى أعلى من الضيافة.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا: “بالنسبة لجميع طرازات السيارات التي نطرحها، يتمثل هدفنا في تزويد العملاء برحلة تنقل أكثر سلاسة ومتعة قدر الإمكان. ومع طرح تويوتا جرانڤيا 2020، نقدم مركبة استثنائية تعزز تجربة التنقل للجميع من خلال ضمان وصول الركاب إلى وجهتهم وهم يتمتعون دائماً بشعور الراحة والانتعاش. نحن سعداء ومتحمسون حقاً لطرح إحدى حلول التنقل المتميزة للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تنقل فاخرة ومترفة. وتعتبر جرانڤيا مركبة مثالية تواكب تفضيلات العملاء المتغيرة ونؤكد أننا على أتم الاستعداد لتلبية جميع متطلبات أنماط الحياة الفاخرة”.

مع مقاعد لستة أشخاص، بما في ذلك أربعة مقاعد منفصلة ذات مساند لليدين تتميز بتصميمها المريح والتي تتوفر كميزة قياسية وتعد الأولى في فئتها، وتحتوي جرانڤيا على إضاءة داخلية قابلة للتعديل، ولمسات خشبية ومعدنية فخمة، إلى جانب نظام تكييف هواء للقسم الخلفي من المقصورة والذي يضم جهازاً لتنقية الهواء من البكتيريا والروائح غير المرغوبة باستخدام تقنية الجزيئات متناهية الصغر “النانو”. فيما تضم التقنيات المساعدة للسائق شاشة 4.2 بوصة ووحدة معلومات ترفيهية 7.0 بوصة، ومقود متعدد الوظائف، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية تضمن توفير رؤية واضحة بغض النظر عن كمية الأمتعة الموجودة في الخلف.

تتميز جرانيفا الجديدة بواجهتها الأمامية المذهلة وهيكلها العريض بما يضمن مركز جاذبية منخفض مع تصميم الزخارف المعدنية التي تمتد إلى الأسفل والتي تضفي عليها إطلالة منخفضة واثقة. وتوحي الواجهة الأمامية والشبك الأنيق ومصابيح LED بهيئة تفيض بالقوة مع تصميم جريء تزينه لمسات من الكروم.
تكمن قوة تويوتا جرانڤيا في الضغط المرتفع داخل محرك البنزين المكون من ست اسطوانات على شكل حرف V وبسعة 3.5 لتر والذي يعمل بتقنية الحقن المباشر، وينتج عنه قوة تبلغ 278 حصاناً وعزم قدره 351 نيوتن- متر، ومزود بناقل حركة أتوماتيكي من ست سرعات. وبفضل الإطار الصلب ودعامات ماكفرسون للتعليق الأمامي وكذلك النظام الرباعي للوصلات الخاص بالتعليق الخلفي، تقدم جرانڤيا مستويات ممتازة من التحكم والثبات مع راحة استثنائية أثناء الركوب. وحتى مع الحمولة الكاملة، فإن مركبة جرانڤيا 2020 تزود الركاب بتجربة ممتعة خالية من الإجهاد والتوتر وتتولى توفير رحلة تتسم بأقصى درجات الراحة والرفاهية، علاوة على مساحة واسعة يمكن أن تستوعب أربعة حقائب جولف إلى جانب ستة ركاب.
مع التركيز على مزايا السلامة ووضعها في أعلى قائمة الأولويات طوال عملية تطوير المركبة، تم تصميم جرانڤيا الجديدة باستخدام مواد عالية المتانة والقوة لتوفير هيكل يجمع بين خفة الوزن وأقصى درجات الصلابة. وبهدف التخفيف من تأثير أي مخاطر قد يتعرض لها المشاة، تم تعزيز الواجهة الأمامية للمركبة بعوارض تعمل على امتصاص الطاقة الناتجة عن الاصطدام. وتضم المواصفات القياسية في الطراز الجديد كلًّا من نظام تحذير الفرملة الطارئة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وسائد هواء للسائق والركاب، وسائد هواء على مستوى الركبة وكذلك وسائد هواء ستائرية.
توفر الفطيم تويوتا مركبة جرانڤيا 2020 طراز SE بسعر يبدأ من 177,000 درهم مع مقاعد مكسوة بالجلد، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وعجلات 17 بوصة، ومصابيح LED، وحساسات لركن المركبة، إلى جانب نظام التحكم المساعد على المرتفعات.
وتأتي تويوتا جرانڤيا بريميوم التي تتصدر قائمة الطراز بسعر 199,900 درهم، وتشتمل على معدات فاخرة إضافية مثل مقاعد مبطنة مكسوة بالجلد، ومثبت سرعة متكيف، ونظام مراقبة الزوايا غير المرئية، والمساعدة على تغيير المسار، وكاميرا للرؤية المحيطية، ونظام تحذير ما قبل الاصطدام، إضافة إلى باب جانبي يعمل بالكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *