جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 11:48 صباحًا
جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط”

أرجان روتانا يفوز بـ جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” ضمن جوائز السفر العالمية 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة – بوابة شموس نيوز

فاز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة على التوالي وذلك ضمن جوائز السفر العالمية 2018 في دورتها الخامسة والعشرون والتي أقيمت في إمارة رأس الخيمة. وتؤكد هذه الجائزة مرة أخرى على أن الفندق يعد الوجهة المثالية للنزلاء الباحثين عن الرفاهية والخدمات عالية الجودة.

يذكر أن “جوائز السفر العالمية” تحظى بثقة حيث أنها تكرم المتفوقين والمتميزين في مجالات الضيافة، السفر والسياحة. يمثل فوز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بالجائزة تقديراً كبيراً لما يتميز به الفندق من درجة عالية من الالتزام وجودة الخدمة، حيث أن المشاركين بالتصويت هم من الخبراء المحترفين في مجالي السفر والسياحة.

وفي تصريح لـ/ أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” يشرفنا ويسعدنا حصول الفندق على جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” مرة أخرى وهي تأكيد على النتائج الطيبة التي حققناها في مجال الضيافة وتقدير للجهود المبذولة من فريق العمل. وتشير الجائزة للجهود المتواصلة التي نقوم بها لأجل الحصول على رضاء النزلاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، وبهذه المناسبة أتوجه بخالص الشكر والتقدير لشركائنا وزملاءنا على تلك النتائج الرائعة.”

يعد فندق أرجان روتانا وجهة رائدة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والخدمات الراقية والتسهيلات العصرية، كما أن الفندق قام بافتتاح مطعم “سيلانترو” الذي يقدم أطيب المأكولات، حيث يتميز بتصميمه العصري ووجباته الشهية، وكذلك إعادة تجديد الردهة الرئيسية بالإضافة للغرف والأجنحة الفاخرة والخدمات المتميزة التي يوفرها الفندق لنزلائه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.