جامعة الأزهر تناقش رسالة ماجستير لتشخيص الأورام السرطانية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 5:58 صباحًا
جامعة الأزهر تناقش رسالة ماجستير لتشخيص الأورام السرطانية

كتبت: داليا جمال طاهر

ناقش قشم الأشعة التشخيصية بكلية طب الأزهر بنات رسالة ماجستير مقدمة من الباحثة الطبيبة أسماء أحمد محمود حسن بعنوان “الرنين المغناطيسي المتعدد الاطوار أمل جديد في تشخيص الورم الخبيث فى البرستاتا” , بحضور ومناقشة الأستاذ الدكتور إمام محمد عبد العزيز واللواء طبيب أحمد اسماعيل وبإشراف الأستاذة الدكتورة علياء علي ابراهيم  والأستاذ الدكتورمحمد خليل .

وقد صرح  الدكتور إمام محمد عبد العزيز ان هذا النوع من التشخيص يعد حديث العالم الان في تشخيص الاورام الخبيثة وستصبح البحوث التى تجرى خلال هذه الأيام في منع وكشف وعلاج هذا المرض أكثر أهمية في المستقبل وتعتبرضرورية حتى يعيش الناس حياة أطول بعد معالجتها بنجاح.

واضاف اللواء دكتور أحمد اسماعيل  انه في تشخيص اورام البرستاتا تحديدا سيكون أكثر سرعة ودقة , كما أنه حدث تطور كبير فى وسائل اكتشاف الأورام وتشخيصها من خلال أنواع الأشعة المختلفة، والتى أصبحت قادرة على اكتشاف الأورام مبكرا، مما يجعل فرص الشفاء أكثر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.